في مفاجأة غير متوقعة.. طلاق أم خالد البلوجر المصرية الشهيرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلاق ام خالد.. شهدت الساعات الماضية إعلان البلوجر المصرية دعاء جابر، الشهيرة عبر السوشيال ميديا باسم "أم خالد"، انفصالها عن زوجها محمد، بسبب  وجود مشكلات بينهما في الفترة الأخيرة.

482f45f356.jpg
أم خالد

طلاق أم خالد

ظهرت "أم خالد" في مقطع فيديو بثته عبر "إنستجرام" لتشارك متابعيها تفاصيل القرار، إذ أكدت أنها لا تسعى لجذب الانتباه أو الشهرة من خلال هذا الخبر. وقالت: لم أكن أتوقع يومًا أن أضطر للحديث عن هذا الأمر، لكن القدر هو ما كتب لي.  وأوضحت أم خالد: احنا نصيبنا خلاص انتهى ووقف لحد هنا.. وليه مني كل التقدير والاحترام، لأني مشفتش منه غير كل حب وخير، ودلوقتي بدور على بيت تاني عشان أعيش  فيه أنا وعيالي خالد وريان.

990.webp

من هي أم خالد؟

تشتهر دعاء جابر باسم "ام خالد" عبر تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة، ويتابعها أكثر من 4.4 مليون شخص على تطبيق "تيك توك"، ونحو مليوني شخص عبر "إنستجرام"، وتقدم محتوى متنوعًا عن الطعام وطرق تحضيره.

كذلك يشاركها أطفالها في مقاطع الفيديو، خاصة نجلها خالد، الذي كشفت في لقاء تلفزيوني سابق عن تجربة تنمر تعرض لها بسبب وزنه. وقد تصدرت الترند عدة مرات، خاصة بعد مقارنة فيديو حقائب ولادتها مع البلوجر دينا داش، مما زاد شهرتها وجذب الانتباه إلى محتواها.

أم خالد تبحث عن منزل

 أوضحت أم خالد أنها تبحث الآن عن منزل جديد لتستقر فيه مع أولادها. وردّت على تعليقات متابعيها أن منزل الزوجية من حقها، بالقول: لمن يقولون إن الشقة من حقي، إذا لم تكن ملكه، فما هو الحل إذن؟ البيوت أسرار يا جماعة، فلا تأخذوا الأمور من ظاهرها. أدعوا لي أن يمدني الله بالقوة لتربية أولادي، وأن يوفقني في ما هو قادم. أنا راضية بكل ما كتبه الله لي، الحمد لله، فكل شيء خير من عنده.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق