محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم.. ... - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة لابنة الفنان الراحل أحمد راتب وذلك بعد كتابتها منشورا مؤخرا حول عدم تكريم والدها في المهرجانات الفنية الكبيرة منذ رحيله . 

 

رسالة محمد إمام لابنة أحمد راتب 

 

كتب محمد إمام منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "والدك مش محتاج تكريم، الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة، الله يرحمه كان ممثل نادر" . 

 

 

أحدث أعمال محمد إمام 

 

جدير بالذكر، قال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "أنه بدأ العمل على مسلسل الكينج إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم لعرضه في رمضان 2025 بإذن الله" .

 

وأضاف : "مسلسل الكينج يتناول قصة حياة شاب مصري عضو في عصابة المافيا الدولية ويتم تصويره بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة" . 

 

وصرح : "وتأجيل المسلسل الصعيدي لمحمد إمام وإخراج حسين المنباوي إلى رمضان 2026 بإذن الله لصعوبة موضوعه الملحمية وتطلبه الكثير من التحضيرات والمزيد من الوقت حتى يظهر بأفضل شكل للجمهور" . 

 

كما كشف أيضا عن هوية بطل مسلسل الكينج قائلا : "محمد إمام بطل المسلسلين" . 

 

وفي وقت سابق، قال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنا فعلا تعاقدت على مسلسل حمزة مع النجم محمد إمام في رمضان القادم، وحاليا لسه بكتب الحلقات الأولى لإن لسه متعاقدين من قريب".

 

وأوضح: "والمسلسل أحداثه هتكون في الصعيد وهيكون من 30 حلقة وهيتعرض على قناة MBC، ومن المتوقع إن شاء تصوير المسلسل يبدأ في أول شهر 10".

 

آخر أعمال محمد إمام 

 

جدير بالذكر، عرض فيلم "اللعب مع العيال" في موسم عيد الأضحى الماضي وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم ومصطفى غريب وويزو، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

كما قدم محمد إمام مسلسل كوبرا الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا طوال فترة عرضه، وحظى بتفاعل جماهيري كبير، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني ومجدي كامل وكزبرة ومحمود البزاوي محسن منصور وعلاء مرسي وهشام إسماعيل وأوس أوس وأحمد عبد الحميد وصفاء الطوخي وهالة فاخر وأحمد بدير ومعتز هشام ودنيا ماهر وأحمد فتحي ومنة فضالي ومحمد ثروت ومريم الجندي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق