في الإسماعيلي المصائب لا تأتي فرادى.. إيقاف القيد وبدء الموسم بـ 14 لاعبا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نهاد حجاج خبير اللوائح بالفيفا والمكلف من الإسماعيلي لتقديم مذكرة التماس للمحكمة الرياضية لرفع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد عن النادي، عن آخر مستجدات الالتماس، وتحدث خبير اللوائح نهاد حجاج،  إن المحكمة الرياضية رفضت الالتماس المقدم من الإسماعيلي لإيقاف قرار وقف القيد، موضحًا أن خطاب المحكمة الرياضية وصل اليوم برفض الالتماس المقدم من الإسماعيلي، ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» استئناف الإسماعيلي على قرار إيقاف القيد، ليتأكد رسميا حرمان الدراويش من قيد لاعبين جدد هذا الموسم.

 

و كان «فيفا» قد أوقف القيد بالإسماعيلي لمدة فترتين بسبب أخطاء تعاقدية في عقد التونسي فراس شواط، وقدم النادي التماسا للمحكمة الرياضية لإيقاف قرار الفيفا بوقف القيد وأرسلت المحكمة الرياضية خطابا إلى الاتحاد الدولي لمعرفة رأيه، ورد الأخير برفض قرار إيقاف القيد، وبذلك القرار سيقيد النادي 14 لاعبا بالقائمة الأولى، مع تصعيد بعض لاعبي 2005.

 

قبل التوقيع للدراويش اليوم شوقي غريب يحضر مباراة فريق 2005 أمام سموحة

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الإسماعيلى عبر موقع "فيس بوك"، صورة لشوقي غريب أثناء متابعة المباراة معلقا عليها: "كابتن شوقي غريب المدير الفني لفريقنا حاضرا في مواجهة فريق 2005 أمام سموحة".

 

ويجتمع شوقى غريب المدير الفنى السابق للمقاولون العرب ومنتخب مصر، مع مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن مساء اليوم الأربعاء، لتوقيع عقود تدريب الدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال، كما يوقع شوقى غريب، اليوم، على عقود تدريب الإسماعيلى لمدة موسم واحد، ويتفق مع مسئولى الدراويش على كل تفاصيل العقد لبدء مهمته مع الدراويش مباشرة.

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين الكابتن شوقي غريب، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، لموسم 2024 / 2025، على أن يقوم الكابتن شوقي غريب، بتشكيل جهازه المعاون، وعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعا اليوم لمناقشة اختيار مدير فنى جديد للفريق، واجتمعت الآراء نحو تعيين شوقى غريب فى القيادة الفنية للإسماعيلى نظرا لخبراته الكبيرة.

 

الإسماعيلي يفوز في ثاني اللقاءات الودية استعدادًا لبدء الموسم الجديد

 

وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من: نادر فرج، وخالد النبريصي، وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق