5 مليون جنيه مقابل عرض الفيديو.. القصة الكاملة لعلاقة الإعلامية ريهام سعد بواقعة سحر مؤمن زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفحص نيابة المقطم والخليفة الجزئية، عدد من الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في واقعة اتهام "تُربي" وآخرين بفبركة فيديو يتضمن وجود "سحر" للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، بجوار مقبرة قرب حوش عائلة الكابتن مجدي عبدالغني.
 

علاقة الإعلامية ريهام سعيد بواقعة سحر مؤمن زكريا

 

وتفحص النيابة الفيديو الخاص بواقعة إبطال سحر لـ مؤمن زكريا، في مقابر الإمام الشافعي، حيث تفحص النيابة الفيديو الخاص بالإعلامية ريهام سعيد التي تؤكد فيه أن أحد المتورطين في الواقعة طلب منها 5 ملايين جنيه لعرض فيديو تواجد مؤمن زكريا في المقابر خلال إبطال السحر.

 

واقعة سحر مؤمن زكريا
 


وتبين من التحقيقات أنه نجل خالة زوجة مؤمن زكريا غير متهم في الواقعة ولكن أحد المتهمين تواصل معه لمعرفته علاقة قرابته بزوجة اللاعب وأخبره بصلة القرابة، وبناءً على ذلك تواصل معهم وأخبرهم ولكن المتهم الذي تواصل معه محبوس على ذمة التحقيقات.
 

اقرأ أيضا


كما تبين من التحقيقات، أن المتهمين في الواقعة هم التربي ونجله وابنة خالته التي أذاعت بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الواقعة، وأحد الأشخاص الذي صور الفيديو يدعى محمد عمر، حيث أن المتهم صور فيديو خلال تواجد مؤمن زكريا برفقة أصدقائه في المقابر دون موافقة اللاعب الذي استاء من تصويره وطلب منه مسحه بسبب خوفه من ظهور الواقعة للإعلام.

المتهمين بواقعة مؤمن زكريا
 


وأصدرت النيابة العامة قرارًا بحق المتهمين الخمسة المتورطين في الواقعة وتضمن الأمر حبس 4 متهمين وإخلاء صاحب الاستوديو الذي طبع المتهمين عنده صور مؤمن زكريا، حيث أكد أنه ليس له علاقة بالأمر وأن المتهمين طلبوا منه طباعة الصور فقام بذلك.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق