الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية بدون إذن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى محمد الليثى إدارة النادي الأهلى غاضبة جداً من الشائعات والأنباء اللي خرجت خلال الساعات اللي فاتت حول هروب مارسيل كولر مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي قُدام الزمالك يوم الجمعة اللي فاتت بالسعودية.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " إدارة الأهلي مستغربة من الكلام الكتير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر ، وزعلانة كمان من شائعات غضبها بدعوى سفر كولر دون علمها كلها شائعات وأنباء غير صحيحة وهدفها الإصطياد في الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي.

وتابع محمد الليثى قائلاً" كولر على تواصل دائم مع إدارة النادي منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مباشرة بعد إنتهاء السوبر الأفريقي ، وأكد خلال الإتصالات دي أنه هيرجع للقاهرة يوم الجمعة اللي جاية عشان يستكمل تجربته مع الأهلي ".

سفر مارسيل كولر إلي سويسرا

ويذكر أن، سافر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى سويسرا، فور العودة من السعودية، بعدما خسر الفريق بطولة السوبر الإفريقي أمام فريق الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

وحصل لاعبو الاهلي، على فترة راحة لمدة 5 أيام بقرار من كولر، وبمجرد العودة سيستأنف الفريق تدريباته استعداداته للمرحلة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المحلي

ويتواجه الأهلي، الذي يشارك في البطولة باعتباره بطلًا للدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، مساء يوم 20 من أكتوبر الجاري.

بينما يلتقي الزمالك صاحب المركز الثالث في الدوري أمام فريق بيرا المتوج بلقب كأس مصر.

آخر مشاركة للأهلي في السوبر

وكان قد سجل للأهلي، أول مشاركة في النظام الجديد لبطولة السوبر، الموسم الماضي، واستطاع التتويج باللقب.

وفاز الأهلي، بلقب السوبر، بعدما فاز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، سجله إمام عاشور في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

وفي المباراة النهائية، تغلب على حساب فريق فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كانت مثيرة للغاية.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق لقب السوبر المصري، لتعويض خسارته المؤلمة للقب السوبر الإفريقي، الذي خسره بركلات الترجيح قبل أيام قليلة أمام نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق