منى جبر: دلوقتي لو فتحت الحنفية هتلاقي ممثلين.. ومبحسش إن الكاميرا وحشتني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة الكبيرة منى جبر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الإعلامي إدوارد مع الإعلامية نانسي مجدي وأبدت رأيها في الفنانين الشباب الصاعدين هذه الأيام، كما تحدثت عن قرار الاعتزال الذي اتخذته منذ فترة وأكدت أنها لن تشعر بالندم على هذا القرار.

feeb64317a.jpg
تصريحات منى جبر

منى جبر: الزمن اتغير.. ولو فتحت الحنفية دلوقتي هتنزل ممثلين 

كشفت الفنانة الكبيرة منى جبر عن رأيها في الفنانين الشباب الصاعدين الأيام الحالية وأكدت منى جبر أنها من أول الداعمين للفنانين الشباب الصاعدين، كما أشارت منى جبر إلى حبها وتقديرها لمجهود الفنانين الشباب الأحيال الحالية خاصةً مع كثرة عدد الفنانين الشباب، وقالت منى جبر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: “الزمن اتغير و لو فتحت الحنفية دلوقتي هتنزل ممثلين.. عشان كده أنا بحب الممثلين الشباب كلهم لأنهم بينحتوا في الصخر لكن احنا فرصتنا كانت أحسن بكتير”.

منى جبر عن اعتزالها: مبحسش ان الفن وحشني.. وقاعدة في بيتي مع ولادي 

علقت الفنانة منى جبر على قرار اعتزالها وأكدت أنها لم تشعر بالندم على هذا القرار وأنها لم تشعر بالحنين ورغبتها في العودة إلى جمهورها والفن مرة أخرى، وهو ما كان مفاجئ للجمهور خاصةً وأنها حققت نجاحات عديدة في الفن والتمثيل وتركت بصمة في قلوب الجمهور بأدوارها المتميزة، وقالت منى جبر عن اعتزالها: “مبحسش إن الكاميرا وحشتني ولا الفن وحشني.. الجمهور أكيد هيقدر إني قاعدة في بيتي مع ولادي ومبسوطة كده”.

acb1320504.jpg
الفنانة منى جبر

معلومات عن منى جبر

اعتزلت الفنانة الكبيرة منى جبر التمثيل من فترة طويلة وتركت خلفها مشوار طويل من النجاحات والأعمال الفنية التي تركت من خلالها بصمة في قلوب وعقول محبينها ومشاهدين الأعمال الفنية التي شاركت بها بأدوار متميزة، ومن أهم الأعمال التي شاركت بها الفنانة منى جبر وحققت بها نجاحًا وانتشارًا كبير فيلم الجفيد وأنياب، النداهة، وغيرهم الكثيرين، فضلًا عن ذلك كان تألقت منى جبر أيضًا في مجال الإعلام وعملت كمذيعة في فترة الستينات ومن أهم البرامج التي قدمتها جاء برنامج اتنين على الهوا، وبعد تقديم عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية قررت منى جبر الاعتزال وارتداء الحجاب وتفرغت لأبنائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق