حفلات بدون ملابس داخلية بالساحل الشمالي.. تفاصيل إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح دفاع الراقصة ليلى أن الجهات المختصة أمرت بإحالة راقصة الساحل الشمالي للمحاكمة؛ لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور.

القبض على الراقصة ليلى

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية ألقت القبض على الراقصة والبلوجر ليلى؛ لاتهامها بنشر فيديوهات خليعة، وكشفت التحريات أن الراقصة ليلى تبث فيديوهات منافية للآداب العامة، وتستعرض أجزاء حساسة من جسدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

القبض على ليلى راقصة الساحل الشمالي

وكشفت التحريات الأولية أنه تم إلقاء القبض على الراقصة ليلى راقصة الساحل الشمالي داخل أحد الكباريهات بمنطقة الدقي وهي تبث فيديوهات خادشة للحياء العام، تحرّض على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها أثناء الرقص وإثارة الغرائز؛ لجذب مشاهدات وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأضافت التحريات أن الراقصة ليلى كانت تقيم حفلات في الساحل الشمالي بدون ملابس داخلية، وأنها أظهرت مناطق حساسة من جسدها وهي ترقص؛ لاستقطاب الرجال وتحقيق مشاهدات إضافية لتحقيق الأرباح.

باجني فلوس بالحلال

وأمام النيابة العامة بالدقي قالت الراقصة ليلى إنها جاءت من الساحل إلى القاهرة لإحياء عروض داخل ملهى ليلي في الدقي، بعد أن وقعت عقدا مع أحد الملاهي الليلية، وأنها تقيم في الدقي في الفترة الحالية، تبث فيديوهات عروضها الاستعراضية؛ لتجني أموالا بالحلال وليس للتحريض على الفسق والفجور، من خلال تحقيق مشاهدات وشهرة أكثر على التيك توك.

تفاصيل القبض على الراقصة ليلى

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة التابعة لوزارة الداخلية، بقيام الراقصة والبلوجر ليلى الشهيرة براقصة الساحل الشمالي، بنشر فيديوهات خليعة في أحد الكباريهات بالدقي.

ونفذت مأمورية من رجال الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، عملية ضبطها في الكباريه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق