أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة روبن لو نورماندو ويؤكد غيابه المؤقت - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادى أتلتيكو مدريد مساء اليوم، عن تفاصيل الإصابة التى تعرض لها لاعبه روبن لو نورماندو فى الرأس، خلال مواجهة ريال مدريد .

وقد انتهت مواجهة أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني .

وقام أتلتيكو بأصدار بيانا رسميا ذكر فيه "تعرض لو نورماندو لإصابة في الرأس، تمثلت في رضح بالدماغ مع ورم دموي تحت الجافية، وذلك نتيجة اصطدام قوي خلال مباراة الأحد".

حيث أضاف البيان "سيتم اتباع البروتوكول الطبي المتعارف عليه لمثل هذه الإصابات لضمان عودته الآمنة للمنافسات. نتمنى لك الشفاء العاجل يا روبين".

حيث تعاقد أتلتيكو مدريد الإسباني، مع روبن لو نورماندو خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ريال سوسيداد وذلك لتدعيم دفاعات الروخي بلانكوس.

وأكمل، "روبن لو نورماندو هو لاعب جديد في أتلتيكو مدريد بعد توقيع العقد الذي سيربطه بنادينا لمدة خمسة مواسم".

وأضاف، "يصل البطل الجديد ليورو 2024 إلى كياننا من ريال سوسيداد لتعزيز الخط الدفاعي ويتميز بقوته البدنية وظروفه الرائعة عند الخروج بالكرة وقوته في التحركات الدفاعية بفضل أرتفاع 187 سم".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق