خالد الصاوي يكشف أسرار جريئة لأول مرة مع الإعلامي أنس بوخش - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفنان خالد الصاوي ضيفا على برنامج "ab talk"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المفترض أن تشهد الحلقة المقبلة الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية.

خالد الصاوي ضيف الإعلامي أنس بوخش

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج "ab talk"، أعلنت عبر موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن برومو حلقة الفنان خالد الصاوي، وعلقت: "في هذه المقابلة، يشاركنا الممثل المصري خالد الصاوي رحلته كفنان شغوف، ويكشف لنا كيف كان من الصعب على الآخرين التواصل معه بسبب إبداعه".

وأضافت: "يتحدث عن حبه العميق لأبيه الراحل وأمه وأخته، وعن زواجه متأخراً بعد مقابلة الشخص المناسب، وكيف أنه لم يؤمن بموهبته التمثيلية إلا في سن الخامسة والأربعين. ويحكي لنا كيف أنقذه الفن من الجنون والإدمان".

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

ومن ناحية آخرى، يعيش الفنان خالد الصاوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لموسم دراما رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل "سيد الناس".

اقرأ أيضا: مفاجأة.. خالد الصاوي بطلا لـ فيلم ”البحر الأسود”

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق