أول تعليق ل”هشام الدكيك” بعد الهزيمة أمام البرتغال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال)، على حق الجماهير المغربية في توجيه الانتقادات والتعابير عن عدم الرضا بعد الهزيمة التي مني بها المنتخب الوطني أمام نظيره البرتغالي بنتيجة (1-4) في بطولة كأس العالم الحالية.

وشدد الدكيك، في تصريحات صحفية عقب المباراة، على أن المنتخب الوطني بذل قصارى جهده للاستعداد للمسابقة وتحقيق نتائج إيجابية، مؤكدًا أن راحة ضمير اللاعبين والجهاز الفني هي ما يهم في ظل الظروف التي خاضوا فيها البطولة.

وقال هشام الدكيك: “الجماهير المغربية شريك أساسي في نجاحنا، وحقها أن تعبر عن رأيها وتوجه لنا الانتقادات، فنحن نعتبر أنفسنا جزءًا من هذا الشعب، ونقدر حبهم ودعمهم لنا”. وأضاف: “لقد عملنا بكل جدية وإخلاص لتحقيق أفضل النتائج، ولكن كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وأحيانًا لا تسير الأمور كما نخطط لها”.

المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع النهائي

وعلى الرغم من الهزيمة الأخيرة، فقد نجح المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف المنتخب البرتغالي، وذلك بعد تحقيق انتصارين على حساب طاجيكستان وبنما.

إنجاز تاريخي للمنتخب المغربي

يُذكر أن المنتخب المغربي حقق إنجازًا تاريخيًا في النسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في ليتوانيا عام 2021، حيث بلغ الدور ربع النهائي قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق