بالبلدي: حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. حالة عاطفية للمواليد الثلاثة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

635.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الاثنين 30 سبتمبر

قد يحدث تجمع صغير للأصدقاء والأقارب والجيران في حيّك اليوم، إذا أمكن يا برج الثور قد تلتقي ببعض الأصدقاء القدامى الذين لم ترهم منذ فترة طويلة وتستمتع بالتواصل معهم، قد يتواصل معك شريك رومانسي سابق أيضًا، هل ما زلت مهتمًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فاستمر في ذلك قد ينجح الأمر هذه المرة إذا لم تعد مهتمًا، فربما يمكنك الآن أن تكونا صديقين فكر في الأمر.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الاثنين 30 سبتمبر

هل أنت أعزب يا برج العذراء؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تقع اليوم في الحب من النظرة الأولى وربما كنت محبطًا مؤخرًا بسبب نقص الأشخاص المتاحين والمثيرين للاهتمام، ولكن اليوم قد تقابل شخصًا يبدو مثاليًا للغاية، ويمكنك أن تطمئن إلى أن الانجذاب متبادل وإذا كنت مرتبطًا بالفعل، فيمكنك توقع إحياء قصة الحب الخيالية بينك وبين شخص مهم.

e41d045782.jpg
حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الاثنين 30 سبتمبر

هل أنت أعزب تقنيًا ولكنك مرتبط بشدة بشخص ما يا برج الجدي؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تتفاجأ إذا قدمت أو تلقيت اليوم عرض زواج، لقد جعلت الأحداث الأخيرة قريبين جدًا وعززت الرابطة بينكما بشكل كبير، وقد يرغب شريكك في إضفاء الشرعية على هذا الارتباط، هل ترغب في ذلك؟ إذا كان لديك أدنى شك، فامنح نفسك بعض الوقت للتفكير، التصرف بناءً على الاندفاع ليس فكرة جيدة في الوقت الحالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق