مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالجولة 8 من الدوري الإنجليزي بث مباشر - موقع بالجول - بلس 48

بالجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالجولة 8 من الدوري الإنجليزي بث مباشر - موقع بالجول - بلس 48, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:19 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة لها تاريخ كبير في عالم كرة القدم ولذلك سوف يسعى كلا الفريقين وراء الفوز منذ أول دقيقة.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالجولة 8 من الدوري الإنجليزي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالجولة 8 من الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويبحث تشيلسي في المباراة التي تقام خارج أرضية ملعبه عن الفوز والاستمرار في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يمتلك 14 نقطة من سبعة مباريات ويحتل الريدز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة.

ويحتضن ملعب ملعب أنفيلد، أحداث مباراة اليوم التي ستجمع بين الفريقين ودائما تكون الأجواء قوية وحماسية داخل أرضية ملعب أنفيلد خصوصا عندما يكون الضيف قوي بقيمة تشيلسي.

ويواجه الريدز نظيره تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتنقل المباراة المنتظرة بين الريدز ونظيرة تشيلسي وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم عبر شبكة قنوات BeiN Sports ، حيث هي الناقل بشكل حصري لإحداث البطولة بشكل عام.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 24/25

ويمكن أن تشاهد أحداث مباراة ليفربول ضد تشيلسي عبر موقع بالجول من خلال الضغط هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق