ماستركارد تتعاون مع Entreprenelle لتمكين رائدات الأعمال في مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، عن عقد شراكة استراتيجية مع Entreprenelle، وهي مؤسسة اجتماعية تدعم المرأة من خلال تعليمها وتدريبها وربطها بفرص في مجال ريادة الأعمال. وفي إطار هذا التعاون، نظمت ماستركارد وEntreprenelle معًا سلسلة من ورش العمل التي هدفت إلى تزويد رائدات الأعمال بالأدوات والمعرفة اللازمة لتوسيع أعمالهن وتطويرها بنجاح.

تناولت ورش العمل عدة مجالات حيوية مثل التجارة الإلكترونية وحلول قبول الدفع، بالإضافة إلى الحلول الرقمية التي تساهم في زيادة مرونة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإصدار بطاقات الدفع المخصصة لهذه الشركات، ومستقبل ولاء العملاء. وتسلط جهود ماستركارد المستمرة في دعم رائدات الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الضوء على التزامها بتعزيز اقتصاد رقمي أكثر شمولاً وإنصافًا، سواء داخل مصر أو خارجها.

وبهذه المناسبة، عبرّت إنجي برعي، نائب الرئيس ومدير شركة ماستركارد في مصر، عن حماسها لهذه الشراكة: “نؤمن في ماستركارد بالقوة التحويلية التي تمتلكها الشركات التي تديرها النساء، والتأثير الإيجابي التي تحدثه على المجتمعات والاقتصادات. وتعكس شراكتنا مع Entreprenelle التزامنا بتمكين رائدات الأعمال وتزويدهن بالأدوات والموارد اللازمة لتحقيق النجاح. ومن خلال الاستفادة من حلولنا الرقمية ورؤيتنا، نسعى لبناء نظام يعزز ابتكار ومرونة الشركات التي تقودها النساء ويدعم نموها المستدام في جميع أنحاء مصر.”

ومن جانبها، صرّحت رانيا أيمن، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة Entreprenelle: “سعداء بالتعاون مع ماستركارد في هذه المبادرة التي تتماشى مع مهمتنا في تمكين رائدات الأعمال؛ حيث قدمت هذه الورش المهارات والمعرفة القيمة اللازمة للتكيف مع الاقتصاد الرقمي اليوم. ونعمل معًا على خلق الفرص التي تدعم مشاركة النساء في القطاع الاقتصادي، وتمكينهن من القيادة والابتكار فيه. ”

ويتزامن هذا التعاون مع إطلاق سلسلة بودكاست “Her Voice” من ماستركارد في مصر، وهي منصة محورية مصممة لإلهام الجيل القادم من صانعات التغيير. تستعرض هذه السلسلة قصص نجاح رائدات الأعمال والمبتكرات في عدة مجالات مثل قطاع الأعمال، والتأثير الاجتماعي، وفنون الطهي، والسفر، والتجزئة، والتجارة الإلكترونية.

تتألق “Her Voice” كمحفز قوي لتمكين المرأة، حيث تسلط الضوء على النساء الاستثنائيات اللواتي يتقدمن الصفوف في مجالات الابتكار. تعزز المبادرة الإمكانات الهائلة والتحولات العميقة التي تقودها النساء في مختلف المؤسسات، وتشجع النساء الأخريات على الحلم بشكل أكبر، كسر القيود، وإحداث تأثير مستدام في منطقة تشهد نمواً ملحوظاً في ريادة الأعمال النسائية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق