يحيى عطية الله يتحمل وزر خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب النادي الأهلي المصري، لوابل من الانتقادات الحادة بعد أدائه المتواضع في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي خسرها فريقه أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وأرجع العديد من المحللين والجمهور الأهلاوي سبب خسارة اللقب إلى الخطأ الفادح الذي ارتكبه عطية الله في منتصف الشوط الثاني، والذي أدى إلى هدف التعادل للزمالك. كما حملوه مسؤولية ضياع ركلة الترجيح الحاسمة التي أضاعها، مما زاد من حدة الانتقادات الموجهة إليه.

لم تقتصر الانتقادات على الجمهور، بل شملت أيضاً الجهاز الفني للأهلي، حيث صب المدرب مارسيل كولر جام غضبه على اللاعب بعد نهاية المباراة، متهماً إياه بارتكاب أخطاء قاتلة كلف الفريق اللقب.

وانتقد العديد من الخبراء، مثل وائل جمعة، أداء عطية الله، مؤكدين أنه لم يكن جاهزاً لخوض المباراة، وأن اختيار كولر له لتنفيذ ركلة الترجيح كان قراراً خاطئاً.

كما انضم محمد بركان، نجم الأهلي السابق، إلى جوقة المنتقدين، حيث اعتبر أن تمريرة عطية الله التي أدت إلى هدف التعادل كانت غير مبررة، وكان بإمكانه التعامل مع الكرة بشكل أفضل.

يذكر أن يحيى عطية الله انتقل إلى الأهلي في بداية الموسم الحالي قادماً من الوداد البيضاوي، وكان من المنتظر أن يكون أحد أبرز نجوم الفريق، إلا أنه حتى الآن لم يستطع تقديم المستوى المطلوب منه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق