بالبلدي: السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين والأمن العام يكشف عن جنسياتهم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، مساء الأربعاء، ضط عدد من المتسولين من جنسيات اليمن وباكستان وبنغلاديش في المنطقة الشرقية، مؤكدا أن مكافحة التسول مسؤولية الجميع ويجب الإبلاغ عن المتسولين.

وقال الأمن العام السعودي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس:، تويتر سابقا: "في المنطقة الشرقية تستمر الجهات الأمنية في أعمالها الميدانية وحملاتها المستمرة لرصد المتسولين وضبطهم".

وأضاف الأمن العام في مقطع الفيديو: "ففي طريقة تسول مباشرة يقوم مقيم من الجنسية الباكستانية بالتسول بطريقة مباشرة وتم ضبطه".

This is a Twitter Status

ومضى مقطع الفيديو يقول: "هنا مشهد آخر لاستعطاف المجتمع من خلال التسول بطريقة مباشرة من قبل شخص من الجنسية اليمنية".

وأردف مقطع الفيديو: "هنا ضبط شخص من الجنسية البنغلاديشية يقوم بالتسول بطريقة مباشرة".

وأكد الأمن السعودي أن "مكافحة التسول مسؤولية الجميع، والإبلاغ عن حالات التسول واجب وطني، وشعارنا دائما:(لا تعطيهم..ومعا لمكافحة التسول)".

This is a Twitter Status

ونشر الأمن العام السعودي مقطع فيديو آخر عن ظاهرة التسول وعلق عليها بالقول: "عطاؤك للمتسول.. قد تكون رصاصة توجهها إلى وطنك".

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق