بعد تعادل مانشستر سيتي.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ولفرهامبتون 2-1 والانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز|فيديو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن لقاءات الجولة الخامسة، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية مقابل هدف، واعتلاء صدارة البريميرليج، بعد تعثر مانشستر سيتي اليوم والتعادل أمام نيوكاسل يونايتد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

ضغط قوي من ليفربول منذ البداية

دخل لاعبو ليفربول المباراة، بحماس كبير من أجل تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أمام نيوكاسل، وظهر ذلك على أداء الفريق، الذي ضغط بشكل كبير لتسجيل هدف التقدم في المباراة، وتعددت الهجمات على مرمى ولفرهامبتون المتراجع تماما، لمنع استقبال الهدف الأول.

كوناتي يتقدم بالهدف الأول لصالح ليفربول

ومع استمرار الهجمات والضغط الأحمر، تمكن المدافع إبراهيم كوناتي، من التقدم لصالح ليفربول بالهدف الأول مع نهاية الشوط الأول، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية متقنة من ديوجو جوتا، يسددها كوناتي قوية في شباك الولفز، وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

ولفرهامبتون يعادل النتيجة مع بداية الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي في أداء ليفربول، مع ضغط من جانب لاعبو ولفرهامبتون، من أجل تسجيل هدف التعادل في المقام الأول، وهو ما تحقق لهم، بعد خطأ معتاد بين مدافعي لبيفربول والحارس البرازيلي أليسون بيكر، استغله الجزائري آيت نوري، وسدد الكرة في شباك ليفربول مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

رد سريع من ليفربول وصلاح يعيد التقدم للريدز

عاد لاعبو ليفربول إلى الضغط مرة أخرى على دفاعات ولفرهامبتون، بعد تسجيل هدف التعادل، ومن غنطلاقة قوية، تحصل ديوجو جوتا على ضربة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة، وتأييد الفار لقرار حكم المباراة، ويتولى محمد صلاح تنفيذها، ويضعها قوية في الزاوية اليسرى من شباك ولفرهامبتون، ويعيد الريدز مرة أخرى للمقدم في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

احتفال محمد صلاح بهدف الفوز

محاولا يائسة من ولفرهامبتون وليفربول يتمسك بالفوز

حاول لاعبو ولفرهامبتون العودة من جديد، وتسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى، وسط حالة من التركيز الكبير من جانب لاعبي ليفربول، وتنتهي المباراة بفوز الريدز 2-1، والوصول إلى النقطة 15 وإعتلاء صدارة البريميرليج بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما ظل رصيد ولفرهامبتون عند نقطة وحيدة، في المركز الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق