بالبلدي : رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية مع شخصيتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، والذي يعرض من خلال شاشة ON في الوقت الحالي.

وأضافت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن ردود الأفعال وتفاعل الجمهور مع شخصيتها برغم القانون أسعدتها، متابعة: «مكافأة الفنان وأحلى جائزة بياخدها هو الصدى السريع لأي عمل، والمجهود الذي يبذل على مدار شهور حتى تخرج الشخصية بهذا الشكل على الشاشة، وذلك جعلني أشعر إنني على الطريق الصح لإسعاد الناس».

رحاب الجمل

وتابعت رحاب الجمل: «أن تعليق النقاد والصحفيين على الشخصية بكلمة أنني أغير من نفسي يسعدني بشكل كبير، ويفرحني ودي أحلى جائزة، الشخصية مش شريرة هي بتيجي عند أختها وأبوها، ومش بتكون عاوزه حد يجي عليهم».

رحاب الجمل

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاً
مسلسل صدفة الحلقة 6.. رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج فحص عذرية

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق