انتقمت منها.. المتهم بتمزيق جسد زوجته ونجلها يروي كواليس جريمته بعابدين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، اليوم السبت، التحقيق مع المتهم بطعن طليقته ونجلها وتمزيق جسدها مدعيًا سوء سلوكها، في عابدين.

 

المتهم بتمزيق جسد زوجته ونجلها يروي كواليس جريمته بعابدين

واستمعت النيابة لاعترافات المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة والذي أكد أن طليقته كانت تخونه ومرتبطة بعلاقة محرمة من آخر وانها تسببت في إهانته من الناس بسبب تلك العلاقة التي عرضته للسخرية من الجيران عقب الانفصال واكتشاف أمرها وعندما علم أن هذه العلاقة كانت سبب في الانفصال فقرر الانتقام منها ورصدها عندما تيقن بتواجدها في الشقة ذهب إليها وفتح له نجله فدخل عليها وهي في غرفة النوم معتقدًا معها شخصًا آخر وطعنها وعندما حاول نجلها الدفاع عنها أصابه بطعنات نافذة وتم نقلهم للمستشفى وفر هاربًا حتى تم ضبطه.


كشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم وجه لطليقته التي انفصل عنها منذ شهور عدة طعنات نافذة بالجسم، وحسب روايته لعلمه بارتباطها بآخر ووجود علاقة غير مشروعة بينهما، حيث تسلل لشقتها في منطقة عابدين بالقاهرة ودخل عليها غرفة النوم وتعدى عليها وعلى ابنها، وجرى نقلهما للمستشفى لإسعافهما.

كان قسم شرطة عابدين تلقى بلاغًا يفيد بمقتل سيدة على يد طليقها انتقلت الأجهزة الأمنية، وجرى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق