"ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه".. نعي حماس لحسن نصر الله - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المقاومة الفلسطينية تنعي حسن نصر الله

حركة حماس
حركة حماس

السبت 28/09/2024 - 03:34 م

نعت حركة حماس، اليوم السبت، وفاة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الذي أُعلن عن استشهاده في غارة إسرائيلية. يأتي هذا النعي في سياق التصعيد المستمر في المنطقة وتأزم الأوضاع  بعد عملية "طوفان الأقصى".

نعي حماس لحسن نصر الله

في بيان رسمي، أكدت حماس أن نصر الله "ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه"، مشددة على إدانتهم للعدوان الإسرائيلي الذي استهدف مبانٍ سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت. ووصفت الحركة هذا العمل بـ "الإرهاب الجبان"، مشيرة إلى أن استشهاد نصر الله لن يزيد المقاومة إلا قوة وثباتًا.

اقرأ أيضا

استجابة حزب الله 

وفي وقت سابق أكد حزب الله استشهاد نصر الله في بيان رسمي، مستعرضًا مسيرته الطويلة التي استمرت لثلاثين عامًا. أشار البيان إلى إنجازات نصر الله في قيادة المقاومة، بدءًا من تأسيس الحزب حتى الانتصارات التي حققها في مختلف الصراعات، بما في ذلك تحرير لبنان عام 2000 والنصر في 2006.

هذا الإعلان يعكس التوترات المتزايدة في المنطقة، حيث من المتوقع أن يؤدي استشهاد نصر الله إلى تداعيات كبيرة على الصعيدين السياسي والعسكري. ومن المرجح أن تسعى حماس وحزب الله إلى تعزيز جهودهما المشتركة لمواجهة التهديدات، وتستمر الأوضاع في التصاعد، مما يثير تساؤلات حول مستقبل المقاومة في المنطقة ودور حماس وحزب الله بعد فقدان أحد أبرز قادتهما.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق