منها مشروع ألف بنت ألف حلم.. وزير الرياضة يشيد بالأنشطة والفاعليات بنادي ههيا الرياضي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، مجموعة من الأنشطة والفعاليات والبرامج والإنشاءات بنادي ههيا بالشرقية، في إطار جولة وزير الشباب والرياضة لمحافظة الشرقية وتفقد عددًا من المنشآت الشبابية والرياضة، بحضور لفيف من السادة قيادات وزارة الشباب والرياضة والمحافظة ونواب مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة.

وزير الرياضة يشيد بالأنشطة والفاعليات 

أشاد الدكتور أشرف صبحي خلال تفقده للنادي بالأنشطة والفعاليات المنفذة ومنها "معسكر الجوالة للشباب"، الكشافة للنشء، مشروع ألف بنت ألف حلم للتنمية الرياضية، ورشة عمل طور وغير، مبادرة بداية، وورشة عمل لبرنامج أخلاقي عنواني.

اقرأ أيضا

كما افتتح الوزير رفقه المحافظ والسادة الحضور ملعب خماسي بالنادي بعد عملية إنشاء جديد، وتفقد صالة الألعاب النزالية "الكاراتيه".

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينًا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق