قطع جسده وسرقه.. تفاصيل صادمة فى واقعة مقتل رجل الأعمال السعودى عبد الله الفريدى بأكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دلت التحريات فى واقعة مقتل رجل الأعمال السعودى عبد الله الفريدى بمنطقة  أكتوبر على يد حارس فيلته أن المتهم قام بتقطيع جسد الضحية.

وأضافت التحريات أن المتهم قطع الأشلاء وسرق الفيزا كارت الخاصة بالضحية وسحب منها أموالا.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

انتقل العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، وتبين أن المجني عليه يبلغ من العمر 42 سنة، سعودى الجنسية، قتل على يد حارس فيلا لسرقته، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بالقرار السالف ذكره.

وأكد مصدر أمنى أن الحارس استخدم سكاكين وقطع الضحية إلى أشلاء على عدة مراحل ثم قام بدفنه لإخفاء معالم الجريمة.

مقتل رجل الأعمال السعودى عبد الله الفريدى

وبدأت القصة حينما اختفى المواطن السعودي عبد الله قبل أن تشكل الجهات الأمنية المصرية فريقاً أمنياً كبيراً استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات.

وأشارت الجهات الأمنية إلى أن الجاني استغل المقتنيات الشخصية للضحية بعد قتله حيث قام باستخدام البطاقات البنكية وسرق ذهبا ومبلغا ماليا و5 ساعات ثمينة.

وكشفت التحقيقات أن المواطن عبد الله كان على علاقة أخوية مع القاتل قبل الحادثة حيث قام الفريدي بإهداء الحارس هاتفا جديدا ومبلغا ماليا كنوع من المكافأة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق