حقيقة عثور تُربي على سحر مدفون باسم مؤمن زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت تقارير صحفية اليوم السبت الموافق 28 من سبتمبر الجاري، عن وجود سحر باسم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وزوجته ريهام الشيمي، على يد تُربي وجده في إحدى المدافن بالقاهرة.

سحر مؤمن زكريا 

وحكى التُربي، أنه فتح  المدافن لزراعة بعض الأشجار، وعند الحفر، وجد ورقة غريبة بها طلاسم وأسماء نجوم، وعليها صورة لمؤمن زكريا وزوجته، ومكتوب عليها كلمة مرض،  وعلى الفور اتصل التُربي بلاعب الأهلي السابق، الذي حضر إلى المدافن وشاهد السحر بنفسه.

ويُعاني مؤمن زكريا، من إصابته بضمور عضلاته، الأمر الذي أفقده القدرة على التحدث بطلاقة، وكذلك عدم القدرة على السير جيدًا، إضافة إلى أنه خسر وزنه.

ويعاني اللاعب من هذا المرض، منذ أكثر من 4 سنوات، وسافر مؤمن إلى دول عديدة كي يتعالج من المرض، لكن محاولاته لم تُكلل بالنجاح. 

مؤمن زكريا 

قرر النادي الأهلي تعيين مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق، مساعدًا لوليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وذلك بعد اجتماع عقده محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، مع مؤمن، وفي حضور وليد سليمان.

 جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.. وأكد النادي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق