عاجل.. صندوق التنمية العقارية يودع 1.016 مليار ريال لدعم مستفيدي برنامج سكني أكتوبر 2024 - بلس 48

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. صندوق التنمية العقارية يودع 1.016 مليار ريال لدعم مستفيدي برنامج سكني أكتوبر 2024 - بلس 48, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:10 مساءً

إيداع دعم مالي كبير لتحسين القدرة على تملك السكن

الخميس 24 أكتوبر 2024 | 12:08 مساءً

صندوق التنمية العقارية يودع 1.016 مليار ريال لدعم مستفيدي برنامج سكني أكتوبر

صندوق التنمية العقارية يودع 1.016 مليار ريال لدعم مستفيدي برنامج سكني أكتوبر

واس

أودع صندوق التنمية العقارية اليوم مليارًا وستة عشر مليون ريال في حسابات مستفيدي برنامج سكني من وزارة البلديات والإسكان. هذا الإيداع يأتي في إطار دعم مستفيدي البرنامج لشهر أكتوبر 2024، بهدف تحسين قدرتهم على تملك المساكن المناسبة.

استمرار الدعم السكني لتحقيق مستهدفات رؤية 2030

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري، منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لهذا الشهر خُصص لدعم أرباح عقود برامج الدعم السكني المتنوعة. هذه الخطوة تسهم في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان كجزء من رؤية المملكة 2030.

تنويع الحلول التمويلية لمواجهة التحديات

أكد ابن ماضي أن الصندوق العقاري يسعى إلى تنويع الحلول والمزايا التمويلية، وإيجاد حلول داعمة للتحديات التمويلية التي قد يواجهها المستفيدون. يأتي ذلك ضمن جهود تسهيل رحلة تملكهم للسكن الملائم، مشددًا على أهمية التزام المستفيدين بتحديث مراحل بناء منازلهم إلكترونيًا عبر بوابة الصندوق لضمان استمرار الدعم.

دعوة للمستفيدين لتحديث مراحل البناء

كما دعا الرئيس التنفيذي المستفيدين من مُنتج البناء الذاتي و'أرض وقرض' الذين تجاوزوا المدة النظامية 36 شهرًا من توقيع عقودهم التمويلية ولم يكملوا مراحل بناء منازلهم، إلى ضرورة تحديث مراحل الإنجاز. عليهم تقديم طلب تمديد المهلة للاستفادة من الدفعات التمويلية، مع التنبيه بأن آخر موعد لاستقبال الطلبات سيكون يوم الأحد الموافق 4 نوفمبر المقبل.

خدمات رقمية متكاملة للمستفيدين

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يوفر خدمات الدعم السكني عبر أكثر من 43 خدمة رقمية من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق، بالإضافة إلى خدمة المستشار العقاري وأجهزة الخدمات الذاتية المتاحة في جميع الفروع على مدار 24 ساعة. كما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين بشكل مستمر.

صندوق التنمية العقارية
صندوق التنمية العقارية يودع 1.016 مليار ريال لدعم مستفيدي برنامج سكني أكتوبر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق