حقيقة استشهاد أبو عبيدة.. طاهر النونو المستشار الإعلامي للحركة ينفي شائعات استشهاد الملثم ويكشف موعد ظهوره

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة استشهاد أبو عبيدة.. طاهر النونو المستشار الإعلامي للحركة ينفي شائعات استشهاد الملثم ويكشف موعد ظهوره, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:11 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1


ظهرت في ساعات الأخيرة وبعد استشهاد قائد حركة حماس السنوار، شائعات عن استشهاد المُلثم أبو عبيدة المتحدث الرسمي باسم الحركة والصوت الإعلامي لها، وتلك التكهنات ظهرت بسبب غيابه الإعلامي الذي دام مدة طويلة، وبالطبع فإن أبو عبيدة هو رمز مُلهم للكثيرين وخطاباته التي أرعبت الكيان الصهيوني لسنوات عدة تعتبر من أكثر أسلحة حماس وأشدها قوة، ولهذا ومع تصاعد الأحداث بغزة دارت العديد من التساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي عن مصير الملثم.

قد أصدر طاهر النونو المستشار الإعلامي لحركة حماس تصريحات مفادها الرد على شائعات استشهاد المتحدث باسم حركة أبو عبيدة وهذا بعد استشهاد السنوار، وقد ظهر طاهر النونو في لقاء لأحد القنوات التلفزيونية المصرية يوم الثلاثاء مصرحًا أن أبو عبيدة على قيد الحياة وأنه لم يستشهد، وسيظهر في الوقت الصحيح.

وأتبع حديثه قائلًا أنه في ظل الظروف التي يعيشها قطاع غزة وحصاره ومراقبته طوال الساعة بالطائرات الإسرائيلية سيكون من الصعب أمن يظهر أبو عبيدة بالوقت الحالي، لأن الظروف الأمنية ليست مناسبة أبدًا.

أما عن الشائعات التي صدرت في الآونة الأخيرة من بعض القنوات العربية المُطبعة ليست بالصحيحة على الإطلاق وما هي إلا حرب نفسية يقوم بها أذرع الكيان الصهيوني بالشرق الأوسط بهدف نشر اليأس والإحباط في قلوب المسلمين، والآن بدأت سياسة تشويه رموز حركة حماس وقادت تلك الحركة القنوات المنحازة للكيان الصهيوني، ولكن لاقت تلك القنوات معارضة شديدة وهجوم من ملايين العرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق