دوبوا يهزم جوشوا بالضربة القاضية ويتوج بطلًا للوزن الثقيل في الرياض - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج البريطاني دانييل دوبوا بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل من الاتحاد الدولي للملاكمة بعد فوزه على مواطنه أنتوني جوشوا بالضربة القاضية مساء السبت على ملعب ويمبلي في لندن ضمن منافسات موسم الرياض وسط حضور جماهيري غفير.

وهذه هي المرة الثانية التي يقام فيها هذا النزال المندرج على أجندة موسم الرياض، خارج السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن دوبوا سيطر على النزال منذ البدايته ونجح في إسقاط منافسه أكثر من مرة قبل أن يهزمه بالضربة القاضية في الجولة الخامسة.

 

دوبوا يهزم جوشوا بالقاضية ويتوج بلقب بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل ضمن موسم الرياض

 

ووفقا للحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة "إكس" للتواصل الإجتماعي، جرى النزال في حضور حوالي 96 ألف مشجع من بينهم العديد من المشاهير في مجالات الفن والرياضة والإعلام من داخل بريطانيا وخارجها.

وكان نجم الروك اند رول ليام جالاجر حاضرا خلال النزال، وأشعل حماس الجماهير بأغانيه الشهيرة.

وكان جوشوا يطمح للفوز بهذا النزال من أجل ملاقاة الفائز من مواجهة الإعادة بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في كانون الأول/ديسمبر، لكن دوبوا سيطر على مجريات النزال منذ البداية وحتى النهاية ونجح في إسقاط خصمه أربع مرات.

وكانت بداية النزال درامية وتواصل إشعال الألعاب النارية في الجولة الثانية وكان جوشوا متشبثا بخصمه ويحاول البحث عن الضربة القاضية.

وخلال الجولة الثالثة سقط جوشوا مرة أخرى بعد تلقيه ضربة من اليد اليسرى لدوبوا ليختل توازنه.

وسقط جوشوا للمرة الثالثة خلال الجولة الرابعة لكنه اشتكى من أنها لم تكن لكمة قانونية.

وفي الجولة الخامسة تلقى دوبوا ضربتين قويتين باليد اليمنى لجوشوا، قبل أن يرد الصاع صاعين لخصمه البالغ من العمر 34 عاما، ونجح في إسقاطه لكنه لم يتمكن من النهوض هذه المرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق