مصطفى مدبولي: المراجعة الرابعة لبرنامج صندوق النقد قريبًا والمجموعة الاقتصادية في واشنطن بحضور محافظ البنك المركزي - بلس 48

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم مصطفى مدبولي: المراجعة الرابعة لبرنامج صندوق النقد قريبًا والمجموعة الاقتصادية في واشنطن بحضور محافظ البنك المركزي - بلس 48

05:58 م - الأربعاء 23 أكتوبر 2024

0

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عُقد اليوم في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن المجموعة الوزارية الاقتصادية متواجدة حاليًا في واشنطن لحضور الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي، برفقة محافظ البنك المركزي. وأوضح أن المراجعة الرابعة لبعثة صندوق النقد للبرنامج مع مصر ستُجرى قريبًا، مشيرًا إلى أن الحكومة تهدف من خلال هذه المراجعات إلى تقييم المستجدات ومناقشة الإجراءات التي تصب في مصلحة الاقتصاد المصري.

 

وشدد مدبولي على أن الأولوية هي تحقيق النمو الاقتصادي بجانب تقليل الآثار الاجتماعية على المواطنين، مؤكدًا أن مصر تركز في مفاوضاتها مع بعثة صندوق النقد على تنفيذ ما يحقق تلك الأهداف، مع مراعاة الظروف والتحديات الاقتصادية الحالية.

 

وأضاف رئيس الوزراء أن المؤتمر شهد حضور وزير البترول والثروة المعدنية، الذي شارك في تقديم تحديثات مهمة حول قطاع البترول والثروة المعدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق