بالأسماء.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً في 4 يمنيين بالسعودية مدانين بتهريب مخدرات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأسماء.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً في 4 يمنيين بالسعودية مدانين بتهريب مخدرات, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:29 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا أمس الثلاثاء، في أربعة جناة من الجنسية اليمنية بعد إدانتهم بتهريب الحشيش المخدر إلى المملكة.

الجناة، وهم يحيى محمد يحيى لطف الله، علي عبدالله أحمد عزيب، أحمد يحيى مسعود علي، وسالم إبراهيم نهاري، تم القبض عليهم من قبل الجهات الأمنية، حيث تم التحقيق معهم وإحالتهم إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت حكمًا نهائيًا يقضي بثبوت الجريمة عليهم. وفق بيان الداخلية السعودية.

وبحسب بيان الوزارة، صدر الحكم بعد استئنافه وتأييده من المحكمة العليا، وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً في منطقة المدينة المنورة، تطبيقًا لأمرٍ ملكي أصدره خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص المملكة على حماية المجتمع من آفة المخدرات، محذرة من أن العقوبات الصارمة ستكون مصير كل من يشارك في تهريب أو ترويج هذه المواد الضارة.

يذكر أن السعودية تنفذ أحكاماً صارمة بحق من يثبت تورطهم في قضايا تهريب المخدرات، في إطار جهودها الرامية إلى مكافحة هذه الجرائم التي تهدد الأمن العام وتفسد حياة الأفراد والمجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق