جاك ويلشير يدخل مرحلة جديدة في عالم التدريب - بلس 48

الشرق رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم جاك ويلشير يدخل مرحلة جديدة في عالم التدريب - بلس 48

أعلن نادي نوريتش سيتي الإنجليزي  تعيين اللاعب السابق جاك ويلشير في الطاقم الفني للفريق الأول.

سينضم ويلشير إلى الجهاز الفني للمدرب يوهانس هوف ثوروب قادماً من أرسنال حيث كان مدرباً لفريق تحت 18 عاماً.

رحلة جديدة

قال ويلشير للموقع الرسمي لنورويتش"أنا سعيد بالانضمام إلى نوريتش سيتي، إنها فرصة رائعة مع ناد مثير للإعجاب للغاية. جاءت هذه الفرصة في الوقت المناسب لتطوير مسيرتي التدريبية. عندما التقيت بن ويوهانس أعجبت برؤيتهما وخططهما للنادي، لقد سمعت الكثير عن البيئة المحيطة بالنادي، والمرافق في مركز التدريب من الدرجة الأولى".

وتابع: "أشعر وكأنني تعلمت الكثير خلال فترة تدريبي مع أرسنال وسأظل ممتناً لهذه التجربة إلى الأبد، أنا الآن أتطلع إلى العمل مع الجهاز الفني واللاعبين ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ".

وقال المدير الرياضي بن نابر "يسعدنا أن نرحب بجاك في نوريتش سيتي، إنه بالطبع شخص أعرفه جيداً، وستكون شخصيته ومعرفته وخبرته بمثابة أصول كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد تطور بشكل رائع خلال العامين الماضيين، ونشعر أن هذه خطوة تالية مثيرة لكلا الطرفين. لديه قدرة طبيعية على التواصل مع الناس، وهذا بالإضافة إلى رغبته في دفع وتطوير نفسه ومن حوله هي السمات الأساسية التي نتطلع إلى الاستفادة منها".

وتابع: "من وجهة نظرنا، فهو أحد ألمع المدربين الشباب وأكثرهم إثارة في البلاد، لا يمكننا الانتظار لبدء رحلتنا معه والبدء في العمل".

بدأ مبكراً.. واعتزل مبكراً أيضاً

يعتبر ويلشير أحد أبناء أكاديمية نادي أرسنال قبل ترقيته للفريق الأول حيث شارك في 197 مباراة مع اللغانرز، وسجل 14 هدفاً وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين.

بدايات ويلشير في الفريق الأول كانت خلال موسم 2008-2009 عندما منحه أرسين فينغر فرصة المشاركة في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بلاكبيرن روفرز وهو في السادسة عشرة من عمره فقط، مما جعله أصغر لاعب يظهر لأول مرة مع أرسنال في الدوري.

خلال مسيرته، مر ويلشير بفترات إعارة مع بولتون واندررز، حيث سجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع بورنموث.

بعد الفترة التي قضاها في أرسنال، ذهب للعب مع وست هام يونايتد، وعاد إلى بورنموث، وقضى فترة مع الفريق الدنماركي AGF قبل اعتزاله كرة القدم الاحترافية في عام 2022 وعمره 30 عاماً فقط. وتولى بعدها قيادة فريق أرسنال للشباب.

دولياً، لعب ويلشير 34 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وسجل هدفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق