«مليش في البلطجة».. صبرى نخنوخ يحذر من انتحال الصفة والنصب باسمه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر رجل الأعمال صبري نخنوخ من محاولات النصب وانتحال صفته؛ مؤكدًا أن هناك نصابين وأشخاص يقومون بالنصب على الناس وتحصيل الأموال منهم بزعم إنهم يعرفونه.

نخنوخ: مليش في البلطجة ولا باخد فلوس من حد

وقال نخنوخ: « مليش في البلطجة، ولا بناخد فلوس من حد؛ وبنساعد الناس لوجه الله تعالى، فخلي بالكم من النصابين، واللي اتعرض للنصب يروح يعمل محضر وهقف معاه وهدعمه وهقول إنه نصاب».

من هو صبري نخنوخ؟ 

صبري حلمي نخنوخ من مواليد منطقة بولاق أبوالعلا بالقاهرة، لأسرة ميسوره الحال، لم يكمل تعليمه الثانوي، لديه شقيقان سعيد وسامي، يمتلك الأخير العوامة حورس وعددًا من المحال، والملهي الليلي انكل سام، ووالده حلمي نخنوخ صاحب محل لتجارة مواتير المياة بمنطقه السبتية.

اقرأ أيضا

بدأ نخنوخ حياته عاملاً مع والده المعلم حلمي حنا نخنوخ تاجر الخردة المسيحي مع أخويه سامي وسعيد ، ونظراً لأن منطقة الستية تشهد صراعات كثيرة بين تجار الخردة استهوت صبري فكرة شراء الأسلحة النارية خاصة النوع الآلي منها، وبعد عودته من البدرشين بأيام نشبت مشاجرة بينه وبين بلطجي يسمّى جمال وردة صاحب كباريه بالهرم وتم القبض على نخنوخ في ملهى ليلي بالمهندسين، ولكن بعدما ألقي القبض عليه اعترف بشراء السلاح من تاجر بالجيزة، وعقب التحقيق معه تم الإفراج عنه ما أثار الانتباه.

وانتقل نخنوخ من حياة بعيدة عن الرفاهية إلى أحد أهم كبار المُلّاك، فهو يمتلك عدداً من المعارض للآلات الزراعية بمنطقة القللي وتوكيلات "هوندا" وغيرها باسمه وشقيقه سعيد نخنوخ، بالإضافة إلى قطعة أرض كبيرة تتراوح ما بين فدانين إلى ثلاثة أفدنة بجوار قصر المسعود عند فندق الواحة طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ومركب عائم بمنطقة العجوزة عبارة عن مطعم وديسكو، وبالإضافة إلى قصر كينج مريوط، فيلا أخرى بمنطقة بحيرة مريوط على تبَّةٍ عاليةٍ تطل على البحيرة، وفيلا بالساحل الشمالي، وفيلا بشرم الشيخ، وأخرى ببورتو السخنة، و26 "شاليه"، إلى جانب أراضٍ شاسعة بالإسكندرية ومحافظات أخرى أغلبها تم الاستيلاء عليه بوضع اليد، وكذلك أسطول سيارات يضم أحدث ماركات السيارات في العالم أهمها: "f600" و"همر h2" وسيارة ماركة "بي إم دبليو" سياحية وأخرى ملاكي.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق