«ميكروب في الحنفية».. شركة المياه تكشف حقيقة رسائل الواتس المرعبة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة المياه تكشف حقيقة رسائل الواتس المرعبة.. في البدء كانت رسائل واتساب وشائعات ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها رواد هذه المواقع حول تلوث مياه الشرب وتلوث المياه في مصر ، وفور انتشار هذه الشائعات سارعت شركة مياه الشرب بنفيها ونشرت تحذير شركة المياه اليوم حول هذه الشائعات وخطورتها. في هذا الموضوع نستعرض حقيقة تلوث مياه النيل ضمن أخبار المياه اليوم وشركة مياه الشرب.

شائعات مرعبة حول تلوث المياه وشركة مياه الشرب بالقاهرة تنفي

ناشدت شركة مياه الشرب كافة المواطنين بضرورة عدم الانسياق خلف الشائعات، وقد تزايدت هذه الشائعات خلال الأيام الأخيرة حول تلوث المياه في أسوان والتي سارعت محافظة أسوان بنفيها، كما ترددت شائعات أيضًا حول تلوث المياه في الإسكندرية وسارعت شركة مياه الشرب بالإسكندرية بنفيها، والتحذير من ترديد الشائعات، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

6fb0fb3c83.jpg
شركة مياه الشرب

وقال المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إنه تم سحب عينات من المياه وتحليلها والتأكد من سلامة المياه وأن المياه صالحة للشرب وخالية من أي ملوثات،  وأثبتت نتائج التحليل النهائية أن الفحص الظاهري لـ فحص مياه الشرب عدم وجود بكتريا تسمى "بكتريا الإيكولاي"، وهي بكتيريا قولونية موجودة في أي مياه ملوثة وأي طعام ملوث.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق