بالطو سبب شهرتي.. أبرز تصريحات مريم الجندي في صحابة السعادة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة الشابة مريم الجندي، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، حيث تحدثت عن العديد من الاشياء الهامة والخاصة بحياتها الشخصية والفنية والتي سنرصدها في التقرير الآتي.

مريم الجندي: كنت عايزة اتعرف بعيد عن اخويا المخرج أحمد الجندي

أشارت مريم الجندي إلى سعيها بأن تثبت نفسها الى الجمهور بعيدا عن شقيقها أحمد الجندي، فقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: في البداية كنت عايزة أثبت نفسي بعيدًا عن اخويا المخرج أحمد الجندي، وكنت عايزة اعمل حاجة لوحدي وأني لما تيجي الفرصة واشتغل معاه لازم أكون بشتغل علشان أنا مريم محمود الجندي، مش علشان هو أخويا وبيجبني في أعمال، غير أن أنا بحب كل أعماله وحفظاها كلها، وأتمنى له النجاح دائمًا.

0fa6da0f4e.jpg
مريم الجندي 

وأضافت مريم الجندي: أنا بحب الفن بدرجة كبيرة وأول مرة قولت أنا هبقى ممثله كنت في الجامعة، وسعيدة بكل الأعمال اللي أنا شاركت فيها

مريم الجندي: بالطو سبب شهرتي

وتطرقت بحديثها عن مسلسل بالطو والذي شاركت به إلى جانب الفنان عصام عمر، مشيرة إلى أن بالطو هو سبب شهرتها وهو من جعلها تخرج إلى النور ويقبل عليها المخرجين في الأعمال الفنية أكثر، موضحة: الناس حبت المسلسل وحياة عاطف ومريم.

69b1d9dd3f.jpg
مريم الجندي 

واستكملت: كنت خايفة بعد النجاح الكبير لمسلسل بالطو وقعدت سنة ونص بعد المسلسل في البيت وأول فرصة حقيقية بعد بالطو كان في شهر رمضان الماضي.

كيف أنقذت إسعاد يونس حياة مريم الجندي 

وتحدثت مريم الجندي أيضا خلال البرنامج عن موقف إنساني للإعلامية إسعاد يونس معها، قائلة: كانت قاعدة مع بابا وأستاذ فاروق الفيشاوي في مكان فيه حمام سباحة وكنت طفلة صغيرة وهما ساهين وقعت فيه وحضرتك اللي لحظتي وانقذتيني.

وجهت مريم الجندي حديثها لإسعاد يونس، قائلة: انتي السبب أن معاكي النهاردة في صاحبة السعادة.

يذكر، أنه يعرض للفنانة مريم الجندي في الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو والذي تشارك به إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة إسعاد يونس والفنان حمزة العيلي والفنان محمود البزاوي وعدد كبير من النجوم الشباب والأطفال والتي تجسد إسعاد يونس دور جدتهم زوزو. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق