أفضل أفلام كرتون 2024.. رحلة في عالم السحر والخيال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفضل أفلام كرتون 2024.. عام 2024 شهد طفرة غير مسبوقة في عالم الرسوم المتحركة، حيث قدم لنا صناع الأفلام مجموعة متنوعة من الأعمال التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة.

 فبعد عام حافل بالأحداث والتطورات، أصبحنا أمام خيارات واسعة من الأفلام الكرتونية التي تجمع بين الإثارة والتشويق والمغامرة، مع لمسة من الفكاهة والسحر.

أفضل أفلام كرتون 2024

يقدم لكم موقع مصر تايمز، مجموعة من أفضل أفلام كرتون 2024، حيث أن هذه القائمة تضم أفلامًا تتميز بجودة الرسوم، وقوة السيناريو، وتأثير الموسيقى التصويرية، وأداء الشخصيات.

قائمة أفضل الأفلام الأنيميشن التي يجب مشاهدتها في 2024

في هذا العام، شهدنا عودة العديد من الشخصيات الكرتونية المحبوبة، إلى جانب ظهور وجوه جديدة أصبحت أيقونات في عالم الرسوم المتحركة. وقد تنوعت الأفلام بين المغامرات الخيالية والكوميديا الساخرة والأفلام الموسيقية التي تلامس القلوب، مما جعل اختيار أفضل الأفلام مهمة صعبة.

Inside Out 2

على الرغم من الحماس الكبير من قبل الجمهور والنقاد لجزء ثاني من فيلم Inside Out الرائع، إلا أن استوديو Pixar لم يعلن رسميًا عن أي تفاصيل حول قصة الفيلم أو حتى تاريخ إصداره، وتدور أحداث هذا الجزء من الفيلم في عقل ريلى أندرسن، التي بلغت من العمر 13 عامًا، حيث انتقلت ريلى مع عائلتها إلى مدينة سان فرانسيسكو، حيث تبدأ رحلة جديدة مليئة بالتحديات والتجارب، ومع التغييرات التي تمر بها ريلى، تبدأ مشاعر جديدة بالظهور، مثل القلق، الملل، والإحراج في عقلها بالإضافة إلى المشاعر السابقة.

تقييم Inside out 2

  • Rotten Tomatoes: حصل الفيلم على تقييم 91% بناءً على مراجعات النقاد، في ظل ردود فعل إيجابية. ونسبة 96% من تقييمات الجمهور.
  • IMDb: سجل الفيلم تقييم 7.9 /10 بناءً على مراجعة الجمهور.

Thelma the Unicorn

تيلما اليونيكورن هي شخصية خيالية ساحرة ظهرت في العديد من القصص والأفلام والبرامج التلفزيونية. تتميز تيلما بجمالها الفريد وجسدها الأبيض الناصع وقرنها اللامع الذي يضفي عليها مظهرًا ملكيًا. عادةً ما تصور تيلما على أنها كائن لطيف وودود يحب اللعب والمغامرة.في لحظة سحرية، تتحقق أمنية Thelma، ويتحول بالفعل إلى وحيدة قرن وتنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يجد نفسه تحت أضواء الشهرة، حيث يتم اكتشافه من قبل منتجي الموسيقى ويصبح نجم عالمي محط أنظار الجميع، ويعيش حياة مليئة بالحفلات والمعجبين، ومع مرور الوقت، يبدأ في الشعور بالضغط الكبير والضغط النفسي الذي يصاحب الشهرة، ويصارع Thelma بين الحفاظ على صورته الجديدة كوحيد قرن مشهور وبين العودة إلى حياته القديمة كحصان عادي.

أفضل أفلام كرتون 2024

1- Elemental (16 يونيو 2024)

2- Paws of Fury: The Legend of Hank (25 يوليو 2024):

3- Luck (5 أغسطس 2024)

4- Spider-Man: Across the Spider-Verse (Part One) (7 أكتوبر 2024)

5-Wish (22 نوفمبر 2024).

اقرأ أيضا..

حبس مواطن كويتي سنة بتهمة سرقة 23 كرتونة شيكولاتة "كيت كات" و20 كرتونة" كادبوري"

المتهم طفل.. ننشر أول صورة لتاجر قُتل بـ 4 طعنات داخل مخزن كرتون في قنا (خاص)
 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق