حسن مصطفى: لم أحسم موقفي في الترشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة اليد.. وعلاقتي مميزة مع محمود الخطيب وحسين لبيب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بأنه يحلم بأنه تكون لعبة كرة اليد صاحبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات حسن مصطفى

وأضاف حسن مصطفى في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع تامر صقر، أحلم دائما بأن تكون كرة اليد هي اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، والحلم مش مستحيل وحتى الان لم أحسم موقفي في الترشح للانتخابات المقبلة في الاتحاد الدولي.

وتابع حسن مصطفى، أرفض تقييم فترتي في الاتحاد الدولي لكرة اليد في آخر 24 سنة، ولكن أريج أن يتحدث الجميع عن الفترات السابقة وعن الفترة الحالية، وكرة اليد في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 كانت اللعبة الشعبية الثانية في البطولة.

وأكمل حسن مصطفى، علاقتي طيبة مع محمود الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر، وهم أصدقائي بعيداً عن العمل الرياضي، والعلاقات الشخصية تكون بعيدة عن العمل ولا أجامل أحد نهائيا.

حسن مصطفى مع تامر صقر

وزاد حسن مصطفى، علاقتي مميزة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وغير صحيح بأن العلاقات متوترة، والرياضة المصرية تكتمل بناديي الأهلي والزمالك وليس فريق واحد فقط.

حسن مصطفى

وأشار حسن مصطفى، حسين لبيب فعل أمور مميزة خلال فترة تنظيم بطولة العالم لكرة اليد في مصر خلال فترة كورونا، بجانب أن الدولة المصرية وفرت كل شيء من أجل نجاح البطولة بداية من رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ونجحت البطولة.

واختتم حسن مصطفى تصريحاته، كان من الصعب حضور الجماهير في بطولة العالم لكرة اليد بسبب كورونا، ولا توجد أي مجاملات في الاتحاد الدولي وأنا أجتمع دائما مع الحكام قبل المباريات الكبرى بشكل متسمر للحديث عن القوانين الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق