أول رد من أسرة إلهام شاهين على أزمة فرح ابن شقيقها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان أمير شاهين، عن أزمة فرح «محمود شاهين» مدير التصوير، ابن شقيقه، والذي آثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب الأحضان والقبلات وامشروبات الروحية التي تخللت حفل الزفاف.

 

وأكد أمير شاهين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، على أن الهجوم على حفل الزفاف مبالغ فيه بزيادة، لافتًا إلى أنهم شباب صغير السن وليس لديهم الخبرة الكافية في الحياة «ازاي يتبسطوا».

 

وأوضح أمير شاهين، أن قبلات إلهام شاهين الصغيرة لابن خالها محمود شاهين ما هي إلا قبلات مشروعة، قائلاً: «وفي الأول والأخر هم أصحاب وأخوات وهي قبلات مشروعة ومهياش حاجة وحشة، ودول أخوات يا جماعة وده أخت وأخوها وكلام غير صحيح وهي كانت متأثرة أنه بيتجوز ودي دموع الفرح ولا كل الكلام اللي اتقال أنهم كانوا على علاقة ببعض غير صحيح.. عيب كده».

 

وأشار أمير شاهين، إلى أن إلهام الصغيرة ممثلة موهوبة جدًا، ومازالت في بداية مشوارها الفني، وأعمالها التي قدمتها تعد على الأصابع، ومع الإستمرارية بالعمل سوف تكتسب خبرات لأنها تمتلك الموهبة.

 

وفي وقت سابق، حاله من السعادة سيطرت على الوسط الفني، وذلك بعدما احتفل مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيقة الفنانة إلهام شاهين، بعقد قرانه ، حيثأقيم حفل زفاف محمود شاهين في فيلا إلهام شاهين بالمنصورية، بحضور عدد كبير من الأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، نظرًا للعلاقة القوية التي تربط الفنانة إلهام شاهين بهم.

 

يذكر أن آخر أعمال محمود شاهين في السينما كان فيلم "شقو" الذي شارك في أفلام موسم عيد الفطر الماضي، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد جمعة، ووليد فواز، وعباس أبو الحسن، وجميل برسوم، وظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق