آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الصيفي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كلية الآداب بجامعة عين شمس نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الصيفي لعام  ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

أوضحت د. حنان كامل متولي عميدة كلية الآداب أن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بمختلف أقسام الكلية وبرامجها العامة والخاصة قد انتهت في وقت قياسي وذلك تنفيذًا  لتوجيهات د. محمد ضياء الدين رئيس الجامعة، حيث تم اعلان نتائج الطلاب والطالبات المسجلين خلال هذا الفصل والبالغ عددهم ٨٢٥٠ طالبا وطالبة على منظومة UMS.

من جانبه أكد د. محمد إبراهيم حسن محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على أن الفصل الدراسي الصيفي يأتي فصلًا مكملًا ومتممًا  للعام الدراسي الحالي لإتاحة فرص إضافية أمام الطلاب.

كما أثنى وكيل الكلية على الجهد المبذول من قطاع شؤون التعليم والطلاب بالكلية في إنجاز أعمال الفصل الدراسي الصيفي الذي شمل مختلف مقررات أقسام الكلية التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة credit hours system في مستوياتها الفردية والزوجية، فضلًا مقررات البرامج المميزة الثلاثة ( الدراسات البينية باللغة الانجليزية، والدراسات العبرية والاسرائيلية، وبرنامج الدراسات التقنية الرقمية للمعلومات المكانية؛ جيوماتيكس). 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق