لمواصلة الانتصارات.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة الرسمي أمام خيتافي في الدوري الإسباني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة السابعة من الليجا الإسبانية، والتي يسعى خلالها برشلونة إلى الفوز من أجل المحافظة على صدارة الترتيب قبل التوقف الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اللقاء كاملة.

تشكيل برشلونة الرسمي أمام خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، المباراة أمام خيتافي، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: بابلو توري، إيريك جارسيا، كاسادو.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

الصورة
تشكيل برشلونة

موعد مباراة برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تبدأ مبارة برشلونة أمام خيتافي، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد كامب نو.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

سوف يبث لقاء برشلونة أمام خيتافي، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 3 اتش دي، تعليق علي محمد علي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل برشلونة مباراة اليوم أمام خيتافي، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وهو في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما ياتي نادي خيتافي ف المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

تصريحات هانز فليك حول لقاء خيتافي

قال هانز فليك: “أود القول أولًا أن إنياكي حارس محترف، ويتدرب بشكل قوي، بالتأكيد هذا أمر صعب للحارس الثاني، إنه يملك ثقتنا، لكننا سنرى ما سنقوم به لاحقًا، وإذا استدعى الأمر تغييرًا ما فسنقوم بذلك، لكننا لسنا على عجلة من أمرنا”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خيتافي: “لست متفاجأ من أداء ليفاندوفسكي الرائع، إنه يسجل حاليًا ويقوم بعمل كبير، كل مافي الأمر أنه عليك أن تعطيه التعليمات التي يود أن يقوم بها في الملعب، والسعي أيضًا أن يسجل بقية اللاعبين”.

هانز فليك المدير
مؤتمر فليك

وواصل: “إراحة لامين يامال، حاليًا لايبدو أنه بحاجة لراحة، هو يشعر بخير وفي حالة جيدة، لا أعتقد أنه بحاجة لراحة غدًا، علينا أن نبدأ غدًا بفريق جيد، ويامال يقدم هذا الموسم مستوى مذهلًا، وعلينا أن نواصل ذلك ونظهره للجماهير”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق