تشكيل أرسنال الرسمي أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال أمام بولتون يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، ويبحث أرسنال عن الفوز ومواصة المنافسة على اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

تشكيل أرسنال الرسمي أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

من المتوقع أن يبدأ الإسباني ميكيل أرتيتا، المباراة أمام بولتون، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بورتير.

خط الدفاع: نيكولس، كيويور، كالافيوري، لويس سكيللي.

وسط الملعب: جورجينهو، ديكلان رايس، نوانيري.

خط الهجوم: بوكايو ساكا،جابرييل جيسوس، رحيم سترلينج.

Starting XI: Porter, Nichols, Kiwior, Calafiori, Lewis-Skelly, Rice, Jorginho, Nwaneri, Saka, Sterling, Jesus Substitutes: Rojas, Saliba, Gabriel, Kacurri, Heaven, Partey, Havertz, Martinelli, Kabia
تشكيل أرسنال

موعد مباراة أرسنال أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

سوف تنطلق مباراة أرسنال أمام بولتون، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على استاد الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

يبث لقاء أرسنال أمام بولتون، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق حسن العيدروس.

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال

صرح ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية: “ نعم فعلت في مانشستر ستي، وجهت اللاعبين لا تلمسوا الكرة، العبوا كرة القدم دون أن تلمسوا الكرة”.

وتابع: “غياب أوديجارد عدة أسابيع لا أعلم كم أسبوع، ربما نحصل على مفاجاة ولكن أعتقد بـأنه لن يكون جاهز قبل التوقف الدولي القادم، وكذلك الأمر بالنسبة للظهير الأيسر زينتشنكو".

الصورة
أرتيتا

وأشار: " التأثر بالبرتغالي جوزيه مورينهو، هو أكثر من مجرد التأثير، أعتقد أنك تتعلم الكثير من كبار المدربين الآخرين وتحاول أن تفهم سبب نجاحهم، لكن إذا سارت الأمور في اتجاه مختلف، فهل لديك القدرة على التكيف".

وقال: “قتالية الفريق، هذا ليس شيئًا نلاحظه، بل هو شيء كان علينا أن نفرضه عليهم، لا يمكنك اللعب بهذا التركيز إذا لم تكن تحبه، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فستبدأ في تضييع الأشياء وسيتم معاقبتك”.  وأتم ميكيل أرتيتا حديثه: “لا أعلم مدى خطور إصابة رايا، دعونا نرى كيف سيكون حاله اليوم، وسنحاول بعد ذلك  اتخاذ قرار إذا اعتقدنا أن ذلك ممكن”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق