وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط، التي سُميت باسم اللواء أركان حرب إبراهيم محمد نصوحى، تقديرًا لعطائه في القوات المسلحة.

احتفال تخريج الدفعة 166 من كلية الضباط الاحتياط

حضر الاحتفال الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من المحافظين وقادة الأفرع الرئيسية، إلى جانب قدامى مديرى كلية الضباط الاحتياط وشخصيات عامة وإعلاميين وأسر الخريجين.

بدأت المراسم بعرض المهارات الرياضية وفنون الدفاع عن النفس، التي عكست الكفاءة القتالية والمهارات العالية التي اكتسبها الطلبة. أعقب ذلك عرض للمهارات الفنية باستخدام السلاح، وعرض لابتكارات وبحوث نفذها الطلبة لمواكبة التطورات العلمية.

اختتمت العروض بعرض عسكري شارك فيه الطلبة، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد تكريمًا لروح الشهداء.

بعد إعلان نتيجة التخرج، منح وزير الدفاع أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية، الذي صدق عليه رئيس الجمهورية تقديرًا لأدائهم المتميز.

ألقى اللواء أركان حرب بهاء السيد عبد الرحيم، مدير الكلية، كلمة أشار فيها إلى الدعم الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة، مؤكداً أهمية إعداد وتأهيل جيل من الضباط القادرين على الوفاء بالمسؤوليات.

وفي نهاية الاحتفال، نقل وزير الدفاع تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهنأ الخريجين على جهودهم، مؤكدًا أن القوات المسلحة تبذل جهودًا كبيرة لتوفير الإمكانات اللازمة لبناء أجيال جديدة قادرة على حماية الوطن.

أشار أيضًا إلى أهمية الضباط الاحتياط كركيزة في الكفاءة القتالية للقوات المسلحة، مع التأكيد على ضرورة الاستعداد الدائم لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق