مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6.. طرد مالك من العمل ونادين تعمل على حل لغز جديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث مثيرة شهدها مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6 والتي تم عرضهم على منصة واتش ات الرقمية في الساعات القليلة الماضية، حيث يعرض العمل في يوم الاربعاء من كل أسبوع على مدار حلقتين، وفي ذلك الإطار نرصد أهم أحداث مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6.

أحداث مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6 

 بدأت أحداث مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بكشف رامي لنادين أنه يعلم بتزويرها السيرة الذاتية لها للقبول في الوظيفة ولكنخ أعجب بهذا التصرف وسعيها للقبول في الشركة، لتدخل نادين "رنا رئيس" في حالة سعادة كبيرة مصحوبة ببعض التعجب.

0a3bd481da.jpg
مسلسل انترفيو 

وعلى الجانب الآخر يوجد مالك ونادين اللذان يعملان معاً على فك لغز اختفاء أيمن، محلل البيانات السابق من الشركة وذلك بالاستعانة بكاميرات المراقبة والتي يكتشف أنها تم مسحها بشكل نهائي في هذا اليوم، ولكن رصدت الكاميرا اخر موقع ظهر به ايمن وهو سطح المبني في الشركة التي يعملان بها فيتجوهوا مسرعين إلى هذا المكان ليكشتفوا بابا سريا مغلق بإحكام.

مالك ونادين يقتربان من حل لغز أيمن 

يخططان مالك ونادين إلى سرقة الكارت الذي يفتح هذا لبا الشري من شاهين وهو شريك رامي في الشركة ويبدأن في تنفيذ خطتهم من خلال محاولة نادين أن تلهي شاهين في اي شيء فلم تجد سوى أن تسكب عليه القهوة وعندما ينتهوا من حل الأزمة قامت يكون مالك قد حصل على الكارت.

45f35d7dc6.jpg
رنا رئيس 

وكانت المفاجأة في اليوم التالي حيث ذهب أيمن بنفسه إلى الشركة بعدما كانوا يبحثان عن سر اختفاءه ليخبرهخ بأنه غادر المكان بعد شجاره مع شاهين ولكن لم تدخل على مالك تلك الحيلة وأكد لنادين إلى أنه يوجد سر خفي وراء هذا الأمر.

نهاية مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6 

وانتهت أحداث مسلسل انترفيو الحلقة 5 و6 بصدمة نادين بإعلان راكي خطوبته في الشركة في الوقت الذي كان يخبرها بأنه معجب بها وقام باحتضانها، حيث كانت مقررة أن تبوح له بحبها، أما على الجانب الآخر فيوجد مالك الذي طرد من الشرطة بسبب شاهين عندما علم بأنه دخل مكتبه واعطى الكارت لنادين لاستكمال المهمة وعندما تمكنت من فتح الباب شهدت صدمة كبيرة ولكن لم يكشف عنها في الحلقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق