مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بجوده عالية وبدون تقطيع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بجوده عالية وبدون تقطيع, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:54 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على منافسة ريال مدريد صاحب الأرض في لقاء اليوم، في لقاء يدخل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات دور المجموعات من مباريات دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الحالي ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد سانتياغو برنابيو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت اتش دي حصريا عبر bein sport HD 1 والتي تنقل لكم مباشرة بتعليق حسن العيدروس حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

خسر الميرنجي مواجهة الجولة الماضية من نادي ليل الفرنسي بهدف دون مقابل، والتي جمعت بينهم في فرنسا، فيما حقق أسود الفيستيفاليا الانتصار بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق سيلتك الاسكتلندي.

ويمتلك فريق بوروسيا دورتموند ٦ نقاط يتواجد بها على رأس ترتيب المجموعة من انتصارين وسجل الفريق ١٠ أهداف، على الجانب الأخر فريق الميرنجي الذي يمتلك ٣ نقاط يتواجد بها في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق