ماذا قال مدرب السد عن مواجهة الغرافة في الدوري القطري؟ مفاجأة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد فيليكس سانشيز مدرب فريق السد القطري لكرة القدم على أهمية مواجهة الغرافة، غدا الخميس في الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ (الدوري القطري).

 

وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي: "لدينا مباراة صعبة للغاية أمام الغرافة، نعلم أنه بعد المباراة الأخيرة من المهم جدا أن نظهر للجماهير أننا نريد العودة إلى المنافسة وتقديم أداء جيد".

 

وأضاف: "سنخوض مباراة صعبة جدا، الغرافة لديه الكثير من اللاعبين من العام الماضي والجهاز الفني أيضا مستمر، هو فريق منظم جدًا في الدفاع وستكون المباراة صعبة، لكننا واثقون من قدرتنا على اللعب بشكل جيد".

مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية
 

وأشار إلى أن جميع اللاعبين يريدون خوض مباراة جيدة لإسعاد الجماهير، وقال: حصلنا على نتيجتين سيئتين في آخر مباراتين بالدوري، ونحن أيضا غير راضين عن الأداء، نعلم أن هذه فرصة لنا للعودة وإظهار للجماهير أن الفريق جاهز وأن لدينا الرغبة في تقديم أداء أفضل بكثير".

السد القطري

من جانبه، شدد بيدرو ميجيل لاعب السد، على أهمية التحضير الجيد لمواجهة الغرافة والتي ستكون صعبة بكل تأكيد على الفريقين.

 

وأضاف :"لدينا مباراة مهمة بالنسبة لنا لأننا لم نلعب بشكل جيد في الدوري حتى الآن، هدفنا الظهور بصورة مختلفة في المباراة ضد الغرافة، من المهم الحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة. جميع زملائي في الفريق جاهزين لأنها ستكون مواجهة صعبة أمام فريق جيد مثل الغرافة، سنقدم 100% من مستوانا ونحصل على الثلاث نقاط".

 

ونوه بيدرو إلى أنه يعلم أن جماهير الفريق ليست راضية بسبب ما قدمناه حتى الآن في الدوري، وأضاف: "أعلم أنهم حزينون لأننا لم نؤد كما فعلنا العام الماضي، لكنني أعدكم بأننا سنظهر وجهًا آخر ضد الغرافة لنهديكم النقاط الثلاث، ولبدء مرحلة جديدة للفريق، وسنستمر حتى النهاية لإسعادكم".

 

وفي سياق متصل؛ أكد البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة القطري لكرة القدم أن مواجهة السد القطري غدا الخميس في الجولة السادية من دوري نجوم أريدُ (الدوري القطري) ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته، لكننا سنقاتل للفوز باللقاء.

 

وأوضح في المؤتمر الصحفي :"كما تعلمون لعبنا المباراة الماضية يوم الأحد، وكان لدينا يوم آخر للاستشفاء بدنيا وذهنيا مع بعض المقدمات لما نريد عمله خلال المباراة، ويوما واحد للعمل على الجانب التكتيكي والاستراتيجي للمباراة".

 

وتابع: "ستكون مباراة صعبة ونتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته، في العادة السد لا يلعب مباراتين سيئتين، ولذلك فنحن ننتظر أفضل ما لدى المنافس ونريد أن نفوز وسوف نقاتل من أجل ذلك وستكون مباراة مثيرة للاهتمام".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق