الوقت ينقذ ريال مدريد وينجو من فخ ألافيس بالفوز 3-2 في الدوري الإسباني|فيديو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي ريال مدريد فوزا صعبا على ضيف ديبورتيفو ألافيس بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء كان في المتناول منذ البداية لأبناء العاصمة مدريد، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اللقاء.

بداية قوية من جانب ريال مدريد

جاءت بداية المباراة من جانب لاعبي ريال مدريد، بعد أن تمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، بعد انطلاقة من فينيسيوس جونيور، ويمرر الكرة إلى فاسكيز، الذي يضعها قوية داخل الشباك.

سيطرة مدريدية كامل على المباراة وهدف ثاني ملغى

استطاع لاعبو ريال مدريد من فرض سيطرة كاملة على مجريات المباراة، وسط حالة من التراجع من جانب ألافيس، لعدم استقبال هدف آخر، في ظل محاولات الريال المتعددة لتعزيز التقدم بالهدف الثاني، وأحرز مبابي هدفا آخر، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار.

مبابي يعزز تقدم مدريد بالهدف الثاني

ومع استمرار السيطرة، استطاع المتالق في هذه المباراة، كيليان مبابي، أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد تبادل للكرة بينه وبين بيلينجهام، تصل في الأخير إلى مبابي، الذي يراوغ المدافع، ثم يضع الكرة في الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

ريال مدريد يكرر بداية الشوط الأول

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة عن الأول، بعد ان تمكن رودريجو من تسجيل ثالث الأهداف لصالح ريال مدريد، في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، بعد تصويبة، يخطأ حارس ألافيس في تقديرها وتسكن شباكه.

محاولات من ألافيس للعودة

تماسك لاعبو الافيس بعض الشيء بعد الهدف الثالث، وكان لهم بعض الهجمات الخطرة على مرمى ريال مدريد، ولكن عاب المهاجمين، التسرع وقلة التركيز في إنهاء الهجمات.

ألافيس يفاجئ الريال بهدفين متتالين في نهاية المباراة

ومع اقتراب نهاية المباراة، واستعداد الجميع للإعلان عن فوز ريال مدريد، تمكن كارلوس بينافيديز من مباغتة كورتوا، وتسجيل الهدف الأول لنادي ألافيس من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس البلجيكي في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ووسط حالة من فقدان التركيز، استطاع كيكي جارسيا، أن يضيف الهدف الثاني لصالح ألافيس، وسط غفلة من دفاعات ريال مدريد في الدقيقة 87، ولكن وقت المباراة لم يسعف لفريق الضيف لتعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-2، ووصوله إلى النقطة 17 في المركز الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق