برفقة تامر حسني.. أول تعليق من بسمة بوسيل بعد احتفالهما بعيد ميلاد نجلهما آدم «صور» - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برفقة تامر حسني.. أول تعليق من بسمة بوسيل بعد احتفالهما بعيد ميلاد نجلهما آدم «صور» - بلس 48, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:43 مساءً

أعربت الفنانة بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلاد نجلها آدم بوجود أشقائه ووالده النجم تامر حسني خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت بسمة بوسيل لقطات من احتفال عيد ميلاد نجلهما أدم، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «اللهم إني استودعك أولادي دائما و في كل مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك وجلالك».

وأضافت: «اللهم يسر لهم كل عسير ووفقهم واجعل التوفيق حليفهم إنك على كل شيء قدير، اللهم إني اسألك أن تعافيهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، وأجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا الله».

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في إبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيه: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب».

كما حرصت بسمة بوسيل، على الرد على جميع الشائعات التي انشرت خلال الساعات الماضيةـ بشأن رجوعها للفنان تامر حسني، وذلك عقب نشر صوره تجمع الأسرة بمناسبة العام الجديد.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر خاصية «الاستوري»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مرحبًا! استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة، لم نعد معًا».

وأضافت:«لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنّه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا شيء أكثر، آسفة لسوء الفهم وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة.. أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة».

اقرأ أيضاً
«جراج عمومي».. بسمة بوسيل تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو

بسبب «حضن العروسة».. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر حسني

بسبب «البدايات».. بسمة بوسيل وتامر حسني يجتمعان من جديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق