إلزام رابطة الدوري الألماني لكرة القدم بطرح مناقصة جديدة لحقوق البوندسليجا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باتت رابطة كرة القدم الألمانية  ملزمة بطرح مناقصة جديدة لحزمة حقوق إعلامية للدوري الألماني خلال الفترة بين عامي 2025 و2029 بعد نزاع مع شبكة قنوات (دي أيه زد إن ).

 

رابطة كرة القدم الألمانية

وقالت رابطة كرة القدم الألمانية اليوم الثلاثاء إن الحكم صدر عن مؤسسة التحكيم الألمانية التي أيدت الطعن الذي تقدمت به شبكة قنوات (دي أيه زد إن) بشكل جزئي.

 

وتم تعليق المزاد الذي أقيم في أبريل الماضي بعدما زعمت (دي أيه زد إن ) أنها تعرضت لمعاملة غير عادلة من رابطة الدوري الألماني لكرة القدم عند تقديم عطائها للحزمة الثانية والأكثر ربحية بإجمالي 196 مباراة بين موسمي 2026/2025 و2029/2028.

 

وتضم هذه الحزمة المباريات التي تقام يوم الجمعة ومباريات بعد ظهر السبت ومباريات تصفيات الصعود والهبوط.

 

رابطة كرة القدم الألمانية طالبتها بضمان بنكي

وذكرت شبكة (دي أيه زد إن ) أن رابطة كرة القدم الألمانية طالبتها بضمان بنكي في غضون 24 ساعة، وهو أمر مستحيل.

 

وأضافت الشبكة التليفزيونية أيضا أنها قدمت أعلى عرض، وفقا للتقارير، بقيمة 6ر1 مليار يورو (79ر1 مليار دولار).

 

حزمة المباريات المتنازع عليها

وتردد أن حزمة المباريات المتنازع عليها حصلت عليها شبكة (سكاي) رغم أنها تقدمت بعرض مالي أقل بكثير.

 

ولم يعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد عن موعد طرح مناقصة جديدة للحزمة، وتجنب التعليق على الحكم حتى يتعرف على تفاصيله الكاملة التي سوف تتاح في تشرين الثاني/نوفمبر.

 

رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم اتهامات الشبكة

كما رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم اتهامات شبكة (دي أيه زد إن )، لكنه قال إنه يتوقع من جميع الأطراف قبول الحكم القضائي.

 

أفضل شريك للاتحاد الألماني لكرة القدم والأندية وجماهير الكرة الألمانية

من جانبه قال متحدث باسم شبكة (دي أيه زد إن) "سعداء لأن قرار المحكمة جاء في صالحنا، ولدينا قناعة تامة أننا أفضل شريك للاتحاد الألماني لكرة القدم والأندية وجماهير الكرة الألمانية".

 

وعلقت شبكة (سكاي) ببيان يقول "علمنا بالقرار، ووضعنا جيد للغاية، ونثق أنه بإمكاننا الاستمرار في تقديم أفضل تجربة لمشاهدينا في الدوري الألماني".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق