موعد مسلسل قيامة عثمان ”المؤسس” الموسم السادس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد جمهور المسلسل التاريخي التركي "قيامة عثمان" لاستقبال الجزء السادس الذي حقق نجاحًا هائلًا على مدى سنوات عديدة.

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن انطلاق أولى حلقاته في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم بعد تأخره بسبب انفصال عدد من الممثلين وتغييرات كبيرة في السيناريو ليكون أكثر إثارة.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

سيتم عرض حلقات الموسم السادس من مسلسل "المؤسس عثمان" كل أربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00 مساءً، مع إعادة الحلقة مترجمة كل خميس في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مسلسل قيامة عثمان: عودة ملحمية للمسلسل التاريخي التركي في الموسم السادس

يعتبر المسلسل الذي يروي قصة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان غازي بن أرطغرل من بين الأعمال الدرامية التركية التاريخية التي حققت نجاحًا كبيرًا، ويتميز ببطولة النجم بوراك أوزجيفيت وعائشة جول جوناي وراغب سافاش ونور الدين سونماز وأصلهان كارالار وجلال آل وديدام بالشين.

تدور أحداث المسلسل حول محاولات عثمان للسيطرة على بورصة بعد تحقيقه للفوز في قلعة ميكجة، معركته ضد منافسيه الأتراك، وصراعهم من أجل إيقاف تحقيق حلمه في بناء الدولة العثمانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق