عاجل.. القبض على إسلام بحيري بعد قرار المحكمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت أجهزة الأمن القبض على إسلام البحيري، وذلك بعدد قرار المحكمة بتأييد حبسه 3 سنوات وتغريمه غرامه ماليه في وقت سابق.

قرار المحكمة قبل القبض على إسلام البحيري 

وكانت المحكمة المختصة قد قررت في وقت سابق، تأييد حبس إسلام البحيري 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، في اتهامه بإصدار شيكات دون رصيد.

إخلاء سبيل إسلام البحيري

وكانت جهات التحقيق، قد قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل الباحث إسلام بحيري، بعد تقدمه بالمعارضة على 8 أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا شيكات دون رصيد.
وكانت الأجهزة الأمنية المعنية، جميع الإجراءات القانونية اللازمة حياله، نتيجة صدور 9 أحكام غيابية صادرة من محكمة أكتوبر ضده، وتم ضبطه بمعرفة الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام من داخل منزله بأكتوبر، حيث رحلته الأجهزة الأمنية المعنية، من نيابة مصر القديمة إلى نيابة مدينة نصر لإنهاء إجراءات معارضة جديدة على حكم صادر ضده في مدينة نصر بقضية شيك بدون رصيد، وجاء قرار الترحيل عقب قرار إخلاء السبيل من نيابة مصر القديمة؛ لأن إسلام بحيري مطلوب على ذمة أحكام قضائية صادرة ضده من محكمة جنح مدينة نصر.

تفاصيل محاكمة إسلام البحيري

وكانت محكمة الاستئناف، قد حددت أولى جلسات محاكمة إسلام البحيري في اتهامه في قضية شيك بدون رصيد في أكتوبر، حيث تنظر محكمة جنح أكتوبر أولى جلسات المحاكمة في 12 أكتوبر المقبل، وحددت محكمة جنح أكتوبر نظر محاكمة إسلام البحيري في إصدار شيك بدون رصيد في 3 جلسات أخرى متعاقبة، في 14 أكتوبر ثم 19 أكتوبروأخيرا 21 أكتوبر، و جميعها أحكام صادرة ضده في أكتوبر.

قبل أن تقرر نيابة مصر القديمة الجزئية، إخلاء سبيل الباحث سبيل إسلام بحيرى، عقب تقدمه بمعارضات استئنافية على أحكام صادرة ضده غيابيًا، في قضايا إصدار شيكات دون رصيد، حيث مثل إسلام البحيري أمام نيابة أكتوبر أول لتقديم معارضة على 4 أحكام قضائية صادرين في شيكات بدون رصيد قيمتها 2.5 مليون جنيه، و أمرت النيابة بإخلاء سبيله ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق