بالبلدي: البنك الدولى مشيداً بالتجربة المصرية فى تكافل وكرامة: ساهم فى خفض معدل الفقر وساند الأسر وقت الأزم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثني أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية، على النجاحات التي حققتها مصر فى برنامج  الدعم النقدي المشروط “تكافل وكرامة” منذ بدايته ودوره البارز في خفض معدل الفقر بمصر، ودعم الأسر والأفراد الأكثر احتياجا للخروج من دائرة الفقر في وقت الأزمات والكوارث.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته د. مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، مع أعضاء بعثة البنك الدولي، وذلك بحضور المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شهد الاجتماع مناقشة رؤية الوزارة لمستقبل”تكافل وكرامة”، خاصة في ظل رغبة الوزارة في تحسين الفرص الاقتصادية للمستفيدين من البرنامج ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية للخروج من دائرة العوز، ولتحقيق ذلك لابد من إعادة هيكلة بنك ناصر الاجتماعي وعمل نظام رقمنة وتنفيذ استراتيجية للتطوير ومنظومة لإدارة المخاطر بالبنك، حيث إنه من أقدم المؤسسات المصرفية في المجال الاجتماعي بالوطن العربي كله.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق