بالبلدي : مواعيد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور والقناة الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل ديبو.. مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل ديبو بطولة الفنان محمد أنور، بدأ قطاع كبير من الجمهور يترقب عرض الحلقات بشغف كبير، مما زاد من مستويات البحث حول مواعيد مسلسل ديبو والقنوات الرقمية الناقلة له خلال الساعات القليلة الماضية.

ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن مواعيد عرض الحلقة المقبلة لمسلسل ديبو لـ محمد أنور، والقناة الناقلة له.

محمد أنور في مسلسل ديبو

مواعيد عرض مسلسل ديبو

يتمكن الجمهور المصري والعربي من متابعة حلقات مسلسل ديبو لـ محمد أنور، الجمعة من كل أسبوع، عبر منصة يانجو بلاي، في تمام الساعة الـ 8 مساء، حيث عرضت منه عدد من الحلقات.

مسلسل ديبو

أحداث مسلسل ديبو

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مسلسل ديبو

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، الطفلة ريما مصطفى، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، والعمل مكون من 12 حلقة.

اقرأ أيضاً
قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)

المونتير المصري أحمد حافظ يشارك في مسلسل «مون نايت» العالمي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق