بإطلالة شبابية..أحدث ظهور لـ سميرة سعيد مع نجلها (صورة) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت النجمة سميرة سعيد، متابعيها صورة لها مع ابنها شادي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت سميرة سعيد  على الصورة " ايه.. بعد حبك ايه.." لتنال الصورة إعجاب متابعيها  وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "قمرين ما شاء الله، ربنا يحفظكم لبعض".

كانت احتفلت الفنانة المغربية، سميرة سعيد بعيد ميلاد نجلها شادي الـ 29  .

وحرصت الفنانة سميرة سعيد ، على مشاركة نجلها الوحيد بجلسة تصوير، احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، نشرت صوراً منها عبر حسابها في "إنستجرام".

وأعربت الديفا عن حبها الكبير لابنها في تعليق ارفقته مع الصور، قالت فيه: عيد ميلاد سعيد حبيبي. بدوره، عبّر شادي عن حبه وامتنانه لوالدته، وكتب في تعليق: شكرا أمي على كل شيء.. أحبك كثيراً.

 

ea21b960e4.jpg
ddd303e6c8.jpg

 دعمت الديفا سميرة سعيد لبنان بعد الأحداث الأخيرة  لها التي تتعرض له وتزايد الضربات الإسرائيلية، على كافة المناطق مما أسفر عن سقوط الكثير من الشهداء والمصابين.

 

ونشرت سميرة سعيد عبر حسابها على موقع إكس، علم لبنان، وعلقت عليه: لبنان، أرض الجمال والحب، وطن الشعب الذي ينبض بالحياة رغم كل شيء، يعاني اليوم من جراح الحرب وآلام الفقد والدمار، بلد الفن والحضارة، الذي كان يوماً منارة الأمل، أصبح محاصراً بالخوف والحزن وعدم الأمان.

 

وأضافت : ويقينًا، لبنان سيبقى رمز الحياة والأمل وسيظل رغم كل الجراح، نرجو من الله أن يعود الفرح لأرض الأرز، وأن تزهر أيامه من جديد بالسلام والطمأنينة

حرصت الديفا سميرة سعيد على مشاركة الجمهور أجمل  لقطات حفلها في مهرجان موازين، والذي قالت عنه إن الحفل أعادها للطفولة، حيث إن المسرح الذي أحيت عليه حفلها بمهرجان موازين هو أول مسرح وقفت عليه سميرة سعيد وهي طفلة في عمر الـ 12 عامًا، وهو مسرح محمد الخامس.

478d15e976.jpg

 

طرحت مؤخرا الديفا سميرة سعيد، كليب أغنيتها "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.

 

وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها فى عام 2024 بعنوان "كان"، عبر موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاح.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق