مارسيل كولر: أحاول تجهيز اللاعبين الدوليين.. وأتمنى تواجد جماهير الأهلي بأعداد كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي جاهز لمواجهة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين غدا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان كولر.

تصريحات مارسيل كولر

استهل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حديثه: “سعداء جدا لوجودنا في أبو ظبي، وأنا سعيد جدا بالملعب اللي نخوض عليه التدريبات، والذي يساعدنا بقدر كبير، على تنفيذ ما نريده من أمور فنية”.

أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري: “الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا ونتمنى أن تكون الجماهير حاضرة بقوة في المدرجات حتى تمنح اللاعبين دوافع كبيرة”.

وأوضح: “الأهلي خاض المران بدون اللاعبين الدوليين لعدة أيام، والجهاز الفني يحاول تجهيزهم رغم حالة الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة مع المنتخب المصري إلى موريتانيا ذهابا وعودة ثم السفر إلى أبو ظبي من جديد”.

مارسيل كولر من المؤتمر الصحفي

وأضاف: مواجهة سيراميكا كيلوباترا صعبة، وقد تعودنا في الأهلي على أن نقدم كل ما يمكن من جهد، ونعمل دائما لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير".

واختتم مارسيل كولر حديثه: أهدف بشكل مستمر إلى تجهيز جميع اللاعبين من أجل السير على طريق البطولات، والمواجهات القادمة كلها مباريات كؤوس، ولكن الأهلي يمتلك من الشخصية والخبرات ما يؤهله دائما للمنافسة على كافة الألقاب".

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل 2024/2025

أسفرت قرعة دوري نايل 2024/2025، عن إقامة مباراة الأهلي أمام بيراميدز ضمن لقاءات الجولة العاشرة، على أن يكون الأهلي هو صاحب الأرض في اللقاء الأول، والذي سوف يقام على استاد القاهرة الدولي.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وعلم موقع تحيا مصر أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سيتم تأجيلها لعدة أيام بسبب ارتباط الأهلي بمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

وأعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدوري تبدأ في 30 أكتوبر الجاري وهو ما يتعارض مع النادي الأهلي والذي يلعب قبل بداية الدوري بـ 24 ساعة فقط مواجهة هامة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

ومن المقرر أن يتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا لمدة 4 أيام على الأقل أو ترحيل المواجهة لأي موعد آخر بسبب مواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق